Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

«الطامة الكبرى».. كولر يهدد لاعبي الأهلي رغم الفوز على المقاولون العرب

 

كتبت اصالة وطن

 

«الطامة الكبرى».. كولر يهدد لاعبي الأهلي 

 

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، النار على لاعبيه، رغم الفوز على المقاولون العرب في الدوري المحلي.

 

«الطامة الكبرى».. كولر يهدد لاعبي الأهلي 

 

 

كما حقق الأهلي فوزا صعبا على المقاولون العرب بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير، مساء السبت، في الجولة السادسة من الدوري المصري لموسم 2023-2024.

 

 

 

 

وأن الأهلي أنهى الشوط الأول متقدما بهدف في الوقت الضائع، قبل أن يسجل هدفا آخر قبل النهاية بـ5 دقائق، لكنه تلقى هدفا من ركلة جزاء قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، وكاد أصحاب الأرض أن يدركوا التعادل في الوقت بدل الضائع.

 

 

 

كما أثار هذا التسلسل غضب مارسيل كولر، الذي اعتبر أن لاعبي الأهلي تعاملوا مع المباراة بشكل غير مناسب بعد التقدم بالهدف الثاني، مشيرا إلى أنه لم يكن يتخيل رد فعله حال تمكن المقاولون من التعادل.

 

 

 

وقال المدرب السويسري في هذا الصدد: “لعبنا الشوط الأول بشكل جيد، ولكن كان ينقصنا اللعب بشكل أسرع في الجانب الأمامي، لذا تحدثت مع اللاعبين في هذا الأمر بين شوطي المباراة”.

 

أقرا أيضا : بالفيديو:جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم.. الأهلي والزمالك خارج المربع الذهبي

 

وأضاف أيضا : “في الشوط الثاني بدأ الفريق المنافس في التحرك للأمام من أجل إدراك التعادل، وقد كان الأداء مقبولا بحكم تغيير الكثير من اللاعبين في التشكيلة الأساسية”.

 

 

 

وعندما سجلنا الهدف الثاني كان من المُفترض أن تكون المباراة قد انتهت، ولكن للأسف ارتكبنا أخطاء بدون داعي، لم يكن يصح الوقوع فيها، خاصة وأننا تحدثنا مع اللاعبين فيها قبل ذلك”.

 

 

 

وكان هناك عدم تركيز بشكل واضح، وارتكبنا أخطاء غير مقبولة، وتسببنا في احتساب ركلة جزاء ضدنا أدخلت المنافس في المباراة، وأخذ البعض في الحديث مع الحكم، ما أدى لفقدان التركيز”.

 

 

 

 

وأختتم : “كان من الممكن أن نخسر المباراة في الدقيقتين، وكانت هذه ستكون الطامة الكبرى بالنسبة لي، ولا أعرف حينها كيف كانت ستكون ردة فعلي مع اللاعبين”.

 

 

 

كما يُذكر أن هذا الفوز هو الأول للأهلي منذ نحو 27 يوما، منذ الفوز على الإسماعيلي 3-1، في الجولة الثالثة من الدوري المصري، يوم 8 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 

 

 

كما خاض الفريق بعد هذه المواجهة 4 مباريات في الدوري الأفريقي لكرة القدم، لم يحقق الفوز في أي منها، حيث تعادل 3 مرات وسقط في فخ الهزيمة مرة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى