Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

طفرة جديدة يشهدها روبوت الدردشة “تشات جي بي تي”

 

 

كتبت/رانيا محمود

 

أعلنت شركة أوبن إيه آي عن تطور مهم في برنامج الذكاء الاصطناعي تشات جي بي تي، حيث أصبح البرنامج قادرًا الآن على استخراج بيانات مباشرة من الإنترنت وجمع المعلومات المحدثة في الوقت الفعلي.

 

وتعتبر هذه الخطوة بمثابة قفزة نوعية للبرنامج الذي كان يعتمد سابقًا على قاعدة بيانات ثابتة يعود آخر تحديث له إلى عام 2021.

 

 

وقد أثر هذا التحسين بشكل إيجابي على جودة وشمولية الإجابات التي يقدمها برنامج تشات جي بي تي لمستخدميه.

 

ويعد تشات جي بي تي روبوت المحادثة الذي حاز على شهرة واسعة منذ إطلاقه في نوفمبر الماضي.

وكانت شركة أوبن إيه آي قد أطلقت في يونيو الماضي نسخة مدفوعة للاشتراك في استخراج المعلومات من الإنترنت في إطار تشات جي بي تي، لكنها علقت على العمل بها بعد اكتشاف بعض المستخدمين القدرة على الحصول عليها مجانًا.

 

 

ومن المقرر أن يتاح متصفح “براوز ويذ بينغ” الذي أُطلِق الأربعاء لمشتركي خدمات “بلاس” و”إنتربرايز” قريبًا لجميع مستخدمي تشات جي بي تي. وتؤكد شركة أوبن إيه آي، التي تعاونت مع مايكروسوفت في تطوير تشات جي بي تي، أن النموذج الذي يسمح للبرنامج بالوصول إلى مصادر متعددة على الإنترنت.

 

وتؤكد شركة أوبن إيه آي، التي تعاونت مع مايكروسوفت في تطوير تشات جي بي تي، أن النموذج الذي يسمح للبرنامج بالوصول إلى مصادر متعددة على الإنترنت ينطوي على مخاطر أكبر من الاعتماد على قاعدة بيانات واحدة. وعلى الرغم من أن تشات جي بي تي سيذكر المصادر التي استخدمها في إجاباته، إلا أن هناك مخاوف من استخدام محتويات مغلوطة.

 

وتهدف الشركة إلى ضمان دقة وموثوقية المعلومات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى