Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ثقافةفن

نجوم السينما يتألقون في حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب.

كتبت/رانيا محمود

 

 

 

استقبل مهرجان الغردقة لسينما الشباب بفخامة وتألق نجوم الفن المصري والعربي على الريد كاربت في حفل الإفتتاح، الذين أبهروا الحضور بإطلالاتهم الرائعة.

 

 

ومن بين النجوم الحاضرين في “الريد كاربت” كانت الفنانة إلهام شاهين، والفنان محمود حميدة، والفنان حسين فهمي وزوجته، والفنان هاني سلامة، والفنانة سلاف فواخرجي، والفنان صبري فواز، والفنانة ميرنا وليد، وصفية العمري، والفنان أمير شاهين، والفنانة سميرة محسن، والفنان أحمد وفيق، والفنان مصطفى هريدي، والمخرج الكبير محمد عبد العزيز، ورئيس اتحاد النقابات الفنية والمخرج عمر عبد العزيز، والمخرج خالد بهجت، والدكتور محمد العدل والمخرج عمرو عابدين، والدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما.

 

 

 

 

ومن المقرر أن يتضمن حفل الافتتاح عرض فيلم تسجيلي يستعرض مشاهد من الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان الثلاث، وهي مسابقات الأعمال الطويلة والقصيرة، وأفلام الطلبة.

 

 

 

كما سيتم خلال الحفل استعراض لجان التحكيم وتكريم الفنان هاني سلامة والفنانة سلاف فواخرجي والمخرج الأرميني جيفان افيتسيان عن مساهماتهم الفنية المميزة.

 

 

وتُقام الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب في الفترة من 21 إلى 26 سبتمبر الجاري، وتُنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام برعاية من وزارات الثقافة المصرية، السياحة والآثار، والشباب والرياضة، ومحافظة البحر الأحمر.

 

كما يشمل المهرجان عروضًا مميزة للأفلام وفعاليات ثقافية تهدف إلى تعزيز صناعة السينما ودعم المواهب الشابة في مجال الفن والسينما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى