Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

طارق الشناوي ينتقد بلا رحمة: أفلام محمد رمضان تفشل سينمائيًا وتجاريًا.

 

كتبت/رانيا محمود

 

انتقد الناقد الفني طارق الشناوي بشدة الفنان محمد رمضان وأدائه الأخير في أفلامه الجديدة.

محمد رمضان

 

في تصريحات أدلى بها لبرنامج “تحت الشمس”، أكد الشناوي أن رمضان لم ينجح في إنتاج أفلام ناجحة سينمائيًا، مشيرًا إلى أفلامه “هارلي” و”ع الزيرو” كأمثلة واضحة على فشله.

 

 

 

وأوضح الشناوي أن رمضان حاول استغلال نجاح فيلمه السابق “عبده موتة”، ولكنه لم ينجح في تقديم أعمال سينمائية تلبي توقعات الجمهور وتحقق النجاح الفني والتجاري.

 

 

وتحدث الشناوي أيضًا عن فيلم “هارلي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في بداية عرضه، إلا أنه تراجع بسرعة وفشل بشكل كبير في الجوانب الفنية والتسويقية والدرامية والإخراجية.

 

 

وأشار الشناوي إلى أن اختيارات رمضان الفنية غير موفقة، وأن أفلامه الأخيرة “هارلي” و”ع الزيرو” فشلت بشكل واضح سواء على صعيد الجودة الفنية أو التجارية. وفي هذا السياق، يُعرض حاليًا فيلم “ع الزيرو”، الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم بما في ذلك نيللي كريم ومنذر مهران وخالد الصاوي وجومانا مراد وشريف دسوقي، ويتناول قصة رجل يدعى “حمزة دراجون” يكتشف أن ابنه مصاب بمرض سرطان الدم ويحاول جمع مبلغ مالي كبير لعلاجه.

 

 

 

وختم الشناوي تصريحاته بتأكيده على فشل رمضان كنجم سينمائي وأنه يُعتبر الآن أفضل كمغني من كونه ممثل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى