Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

حادث انقلاب سيارة ربع نقل يصيب 8 أشخاص على الطريق الأوسطي قبل كارته الضبعة.

 

كتبت/رانيا محمود

تعرضت سيارة ربع نقل لحادث انقلاب مروع على الطريق الأوسطي قبل منتصف الليل في المنطقة المجاورة لكارته الضبعة، مما أدى إلى إصابة 8 أشخاص. تم إبلاغ اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بالحادث.

 

 

فور تلقي البلاغ، توجه اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى موقع الحادث بناءً على إخطار من العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، الذي أفاد بوقوع الحادث ووجود عدد من المصابين.

 

 

ووجدت الأجهزة الأمنية في الجيزة السيارة المنكوبة على الطريق الأوسطي قبل كارته الضبعة. وتبين أن سائق السيارة فقد السيطرة على العجلة أثناء سيره، مما تسبب في انحرافها وانقلابها. نتيجة للحادث، أصيب 8 أشخاص بجروح متفاوتة.

 

 

بناءً على توجيهات اللواء أمجد أنور، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، تم إرسال أوناش المرور لإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور في المنطقة المتأثرة. تم نقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، على أن تتولى النيابة التحقيقات اللازمة.

 

 

يعتبر هذا الحادث تذكيرًا مهمًا بضرورة الالتزام بقواعد السلامة على الطرق، وخاصةً التركيز والانتباه أثناء القيادة. يجب على جميع السائقين أن يكونوا حذرين ويتبعوا القوانين المرورية لضمان سلامتهم وسلامة الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى