Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

أبطال الكوميديا يجتمعون في فيلم ‘الجواهرجي’ لمحمد هنيدي ومنى زكي.

 

كتبت/رانيا محمود

 

أبطال الكوميديا يجتمعون في فيلم ‘الجواهرجي

 

تمتلئ أيام الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي بالنشاط هذه الفترة بسبب تصويرهما لفيلمهما الجديد المنتظر “الجواهرجي”.

 

أبطال الكوميديا يجتمعون في فيلم ‘الجواهرجي

 

و يشارك الثنائي الكوميدي في هذا الفيلم الضاحك برفقة مجموعة من النجوم المميزين.

 

 

وعلى حسابها على Instagram، استخدمت منى زكي خاصية القصص المصورة لتشارك جمهورها بصور من كواليس فيلم “الجواهرجي”، وعلقت عليها بكلمة “الحلوين”، معبرة عن مدى سعادتها بالعمل على هذا الفيلم الممتع.

 

 

 

وتظهر منى زكي في تلك الصور وهي ترتدي نفس الملابس التي يرتديها محمد هنيدي، وتظهر إلى جانبهما الممثلة تارا عماد والممثل أحمد السعدني، مما يتسبب في زيادة حماس الجمهور لمشاهدة هذا الفيلم المنتظر.

 

 

 

فيلم “الجواهرجي” يعد عودة لتعاون ناجح بين منى زكي ومحمد هنيدي بعد مرور 23 عامًا من تقديمهما فيلمهما الكوميدي الناجح “صعيدي في الجامعة الأمريكية”. الفيلم من تأليف الكاتب الشهير عمر طاهر وإخراج المخرج الموهوب إسلام خيري، ويشارك في بطولته النجوم لبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح حسني.

 

أقرا أيضا : الفنانة جميلة عزيز تنفي اعتزالها وتعبر عن رغبتها في دور مناسب للحجاب.

 

وجدير بالذكر أن منى زكي شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل “تحت الوصاية”، والذي يتألف من 15 حلقة، وهو من تأليف خالد دياب وشيرين دياب.

 

 

 

وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي الفنان عمرشريف، ورشدي الشامي، ودياب، وأحمد خالد صالح، وعلي الطيب، وعمر شريف، وخالد كمال، وتولى إخراجه المخرج محمد شاكر خضير.

 

 

 

في نفس السياق، يعرض حاليًا فيلم “مرعي البريمو” للفنان محمد هنيدي في دور العرض السينمائية. يشارك هنيدي في بطولة الفيلم إلى جانب غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي.

 

 

 

ويعتبر هذا الفيلم التعاون الثالث بين هنيدي وغادة عادل، حيث سبق لهما العمل معًا في فيلمي “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”بلية ودماغه العالية”.

 

 

 

فيلم “مرعي البريمو” من تأليف الكاتب إيهاب بليبل، وإخراج المخرج الناجح سعيد حامد.

 

 

و تدور أحداث الفيلم حول شخصية “مرعي أحمد”، تاجر البطيخ الذي يسافر في مهمة إلى سهل حشيش برفقة زوجته وأفراد أسرته.

 

 

 

و هذا الفيلم متوفر الآن في دور العرض السينمائية، ويعد وجهة مثالية لمحبي الكوميديا والترفيه.

 

 

 

بهذه الأعمال الجديدة والمثيرة، يواصل الفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي تقديم أعمال استثنائية للجمهور، ويثبتان قوتهما الفنية وجاذبيتهما كنجوم كوميديين محبوبين لدى الجماهير.

 

 

ويترقب الجمهور بفارغ الصبر عرض فيلم “الجواهرجي” ويستمتع حالياً بفيلم “مرعي البريمو”، وذلك للاستمتاع بروح الفكاهة والضحك التي تتمتع بها أعمال هؤلاء الفنانين الموهوبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى