Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

حفل زفاف ابن “ابو طارق” يشهد حضوراً مذهلاً من نجوم المجتمع ورجال الأعمال

 

كتبت/رانيا محمود

 

حفل زفاف ابن “ابو طارق” يشهد حضوراً مذهلاً

 

أقام الحاج ابو طارق حفل زفاف ضخم وفخم للعروس والعريس الأنسة سهيلة إبراهيم وابنه عادل أبو طارق بحضور نخبة من المشاهير والشخصيات البارزة في المجتمع.

في إطار أجواء ساحرة ومذهلة، استضاف الفندق الشهير المطل على نيل القاهرة حفلاً مبهرًا لإحياء هذه المناسبة المميزة، والتي شهدت حضور عدد كبير من نجوم المجتمع وأفراد الأسرة المحتشدين للتعبير عن فرحتهم ودعمهم للعروسين.

 

حفل زفاف ابن “ابو طارق” يشهد حضوراً مذهلاً

 

من بين الحضور البارزين، كان للشخصيات العامة حضور بارز، حيث حضر ممثلين عن قبة البرلمان وكان من بينهم البرلماني إيهاب العمدة الأمين المساعد لرئيس حزب مستقبل وطن. ومن نخبة رجال الأعمال، شهد الحفل حضور كبار المستثمرين مثل يحيى الصعيدي، مسعد الونش، إسماعيل دولار، واللواء عاطف زايد المحامي بالنقض، وهاني أبو الدهب.

 

أقرا أيضا : شاهد ..هيفاء وهبي تتألق في ملابس السباحة من Balmain .

 

وتم تنظيم الحفل المبهج بإتقان وتفانٍ من قبل منظم الحفلات المشهور أحمد ياسين، الذي أظهر مهاراته في تنسيق كل التفاصيل الفنية والموسيقية ليخلق جوًا من البهجة والسعادة.

 

أقرا أيضا : رضوى الشربيني تكشف الحقيقة وراء طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

و شارك في إحياء الحفل مجموعة من الفنانين منهم الفنان حمادة هلال والنجمة بوسي وأوكا حيث قاموا بإشعال حماس الحضور والاستمتاع بأعلى مستويات المرح والموسيقى الرائعة.

واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الباكر، حيث غمرت السعادة والفرحة قلوب الجميع في هذه اللحظات الخاصة والمميزة.

 

أقرا أيضا : غادة عبد الرازق تشارك جمهورها جلسة تصوير مميزة على Instagram .

 

وعلى هذا النحو، احتفلت أسرة الحاج يوسف زكي وأبنائه طارق وحسن ومحمد ومسلم بزفاف شقيقهم العزيز، معبرين عن سعادتهم الكبيرة وتمنياتهم للعروسين بحياة سعيدة ومليئة بالنجاح والحب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى