Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

أمازون تتخلى عن عشرات العلامات التجارية الخاصة لتحسين أرباحها

 

تخلت شركة أمازون عن عشرات العلامات التجارية الخاصة كجزء من عملية تقليص كبيرة.

 

و تسعى الشركة إلى تحسين أرباحها من خلال خفض التكاليف وتقليل التدقيق الخاص بمكافحة الاحتكار.

 

وقامت أمازون بالفعل بتصفية العديد من علاماتها التجارية للملابس، بما في ذلك Lark & Ro و Daily Ritual و Goodthreads. لا تزال بعض هذه العلامات التجارية متاحة على موقع أمازون، ولكن سيتم إزالتها بمجرد نفاد المخزون. كما تقوم أمازون أيضًا بتصفية بعض علاماتها التجارية للأثاث، مثل Rivet و Stone & Beam.

 

قال نائب الرئيس العلامات التجارية في أمازون، مات تادي، إن الشركة تأخذ في الاعتبار ما يريده العملاء عند اتخاذ هذه القرارات.

 

وأضاف أن العملاء يبحثون عن علامات تجارية أكبر من أمازون، مثل Amazon Basics و Amazon Essentials، للحصول على قيمة رائعة مع منتجات عالية الجودة بأسعار رائعة.

 

وبدأت أمازون في تقليص حجمها العام الماضي بعد مبيعات مخيبة للآمال وانتقادات من المشرعين وغيرهم ممن قالوا إن عمليات العلامة التجارية الخاصة للشركة قد تتعارض مع أعمالها التي تبيع علامات تجارية أخرى. كان لدى أمازون 243 ألف منتج عبر 45 علامة تجارية خاصة مختلفة في عام 2020.

 

تقوم لجنة التجارة الفيدرالية بالتحقيق مع أمازون بشأن عدد من ممارساتها، وتحضر دعوى قضائية ضد الاحتكار ضد الشركة.

 

ومن المقرر أن يلتقي ممثلو أمازون مع مفوضي لجنة التجارة الفيدرالية الأسبوع المقبل كجزء من إجراء شكلي غالبًا ما يُطلق عليه “الطقوس الأخيرة” قبل أن تُسقط لجنة التجارة الفيدرالية دعواها القضائية الشهر المقبل.

 

تشكل مبيعات العلامات التجارية الخاصة لأمازون 1 بالمئة فقط من إجمالي مبيعات التجزئة للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى