Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

المخرج محمد عبد العزيز يحتفل بعيد ميلاده بحضور نجوم الفن والإعلام

 

كتبت أيمان محمد

احتفل المخرج المصري الشهير محمد عبد العزيز بعيد ميلاده الذي يصادف اليوم مع حضور عدد من أصدقائه ونجوم الفن والإعلام. وكانت من بين الحضور الإعلامية الشهيرة بوسي شلبي التي شاركت الجمهور بمجموعة من الصور والفيديوهات من الاحتفالية عبر حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تميزت احتفالية عيد ميلاد المخرج محمد عبد العزيز بتصميم حلوى مميزة بشكل كرة قدم باللون الأحمر ومطبوع عليها جملة “كبير الأهلاوية” تعبر عن انتمائه لنادي الأهلي المصري، حيث يعد من المشجعين الشرسين للنادي.

وحضر الاحتفال عدد من النجوم البارزين في الوسط الفني مثل خالد زكي ورانيا فريد شوقي ووفاء عامر، وشهدت الأمسية العديد من لحظات المرح والفرح. هذا بالإضافة إلى حضور العديد من أقارب المخرج المصري ومن بينهم ابنه الفنان كريم عبد العزيز وشقيقه المخرج عمر عبد العزيز.

محمد عبد العزيز، الذي ولد في 7 أغسطس 1940، هو أحد أبرز وأكبر المخرجين في صناعة السينما المصرية. قدم العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية المميزة على مدار السنوات، منها أفلام “عالم عيال عيال” و”قاتل ما قتلش حد” و”ليلة القبض على بكيزة وزغلول”، بالإضافة إلى مسلسلات “أهل الرحمة” و”إسماعيل ياسين أبو ضحكة جنان”. يعتبر محمد عبد العزيز رمزًا في مجال الإخراج السينمائي وقد حققت أعماله نجاحًا كبيرًا على الصعيد الوطني والعربي.

https://www.instagram.com/p/Cvno-5Lo3oi/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى