Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنفمحافظات

“القومي للمرأة بأسيوط يُطلق حملة ‘بلدي أمانة’ لتحقيق التنمية المنشودة في المجتمع”

 

كتبت/رانيا محمود
في إطار تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة، نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة أسيوط تحت رعاية د.مروة كدواني فعاليات حملة “بلدي أمانة”، والتي استهدفت عددًا قدره 4500 سيدة و426 رجلًا و1574 طفلًا في عدد من القرى بمراكز الفتح الزرابي وأبو تيج الحمام وابنوب وأسيوط.

وتهدف الحملة إلى تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة وتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين.
كما تسعى الحملة إلى رفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع، خاصة في ظل الأزمات العالمية.

وتشارك في الحملة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والاقراض الرقمي، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات. كما يشارك القادة الدينيون في الحملة من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات وراهبات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.

وتبدأ المرحلة الجديدة من الحملة في أول أغسطس 2023، وتستمر على مدار شهرين، حيث ستنفذ في عدد من القرى التي تشمل مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية، بالإضافة إلى بعض القرى المختارة من خارج المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى