Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

“تامر هجرس يحتفل بخطبة ابنته تمارا في أجواء عائلية”

كتبت أيمان محمد

في لحظة تعدّ من أجمل اللحظات في حياة الفنان الشهير تامر هجرس، قرر الاحتفال بخطبة ابنته تمارا بطريقة مميزة تجلت في جو عائلي مميز.

 

وقد شارك تامر هجرس جمهوره فرحته وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بنشره لصور من الحدث السعيد عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram.

 

أقرا أيضا : حفل الـ Pool Party للمذيعة أسما إبراهيم في الساحل الشمالي يشهد حضور نجوم الفن والغناء

 

وتضمنت الصورة تامر هجرس وهو يحتضن ابنته الصغيرة بفرحة عارمة، وقد أرفق تعليقًا قصيرًا جاء فيه: “الله حافظ”.

 

كما نشر صورة أخرى تجمعه بزوجته وابنتيه وخطيب تمارا في لقطة معبّرة عن قوّة الروابط العائلية.

 

أقرا أيضا : “ميريام فارس تحيي جولة فنية في سلطنة عمان والسعودية ومصر ولبنان”.

 

علمًا بأن تمارا تامر هجرس قد احتفلت مؤخرًا بتخرجها من جامعة سري في بريطانيا، وقد نشر تامر هجرس في الوقت الماضي صورًا من احتفالها وكتب لها تعليقًا مؤثرًا: “طفلتي، أنا فخور بك إلى الأبد. أنت تضيء أينما تذهب. أسأل الله أن يهديك دومًا إلى الخير وأن يمنحك السعادة والرضا.

 

أحبك كثيرًا”.

 

ومن جهة أخرى، كشف تامر هجرس أنه لم يشاهد أي مسلسلات رمضانية هذا العام وأنه التزم بأداء العبادات خلال شهر رمضان الكريم. في حواره الأخير في برنامج “أسرار النجوم”، أوضح تامر هجرس أن رمضان بالنسبة له يعني العبادة والرياضة وقضاء الوقت مع الأصدقاء. وأكد أنه قرر لنفسه ألا يقوم بأي سحور هذا العام، وأنه بدلًا من ذلك يذهب لتناول الإفطار مع أصدقائه، ثم يؤدي صلاة التراويح ويقرأ القرآن.

 

أقرا أيضا : داليدا خليل تنشر صورًا مع عمرو دياب في الساحل الشمالي

 

ولهذا السبب، يرى تامر هجرس أن القرآن والصلاة هما نوع من التأمل تكتسب من خلاله الروح النقاء والطهارة.

 

 

وأضاف تامر هجرس: “مهمٌ لأي إنسان أن يجد وقتًا لتطهير روحه في كل يوم، لأن ذلك سيمنحه طاقة إيجابية وعقلية سليمة لمواجهة التحديات التي تواجهه”.

 

وختم هجرس حديثه بأنه لم يعد يحلم بأي شيء غير الشعور بالرضا التام عن حياته، مشددًا على أنه راضٍ تمامًا بما لديه وليس لديه طموحًا كبيرًا لأي شيء آخر.

 

فهو يعتقد أن الرضا والقناعة هما الطريق للسعادة الحقيقية والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى