Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

حفل الـ Pool Party للمذيعة أسما إبراهيم في الساحل الشمالي يشهد حضور نجوم الفن والغناء

كتبت أيمان محمد

أقامت المذيعة المشهورة أسما إبراهيم حفلاً رائعاً أمس الخميس 3 أغسطس في منتجع الساحل الشمالي، حيث دعت مجموعة من نجوم الفن والغناء للانضمام إليها في هذا الحفل المميز.

حضر الحفل الذي كان بعنوان Pool Party العديد من النجمات اللامعات مثل نادية الجندي وسهير المرشدي وحنان مطاوع وزينة وعبير صبري وشقيقتها المذيعة مروة صبري، بالإضافة إلى أيتن عامر. وتمتع الحضور بأداء رائع للمطربة مي فاروق والمطربة أمينة والمطرب محمود الليثي.

أحيى محمود الليثي الحفل بتقديم مجموعة من أشهر أغانيه مثل “سطلانة” وغيرها من الأغاني الشهيرة، وشاركته أيتن عامر في رقصة مميزة.

 

أقرا أيضا : داليدا خليل تنشر صورًا مع عمرو دياب في الساحل الشمالي

 

قامت أسما إبراهيم بمشاركة لحظات من هذا الحفل المميز مع جمهورها عبر حسابها الرسمي في موقع Instagram، حيث شاركت الصور ومقاطع الفيديو التي تعكس جو الحفل وروح المرح التي سادته.

من ناحية أخرى، أعلنت أسما إبراهيم عن انفصالها عن المطرب موسى، حيث نشرت صورة تجمعها به عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وأوضحت أن هذا الانفصال كان بالتراضي وفي أجواء إيجابية، مشيرة إلى أن موسى إنسان محترم ومتفهم وتتمنى له النجاح والسعادة.

 

أقرا أيضا : أمنية البحر درويش ترد على الانتقادات بسبب نشر صورة والدها المريض .

 

يُذكر أنه في سبتمبر من عام 2022، احتفلت أسما إبراهيم بخطبتها على موسى في حفل عائلي بسيط، وشهد حفل افتتاح الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أول ظهور لهما سويًا كزوجين.

 

أقرا أيضا : “ميريام فارس تحيي جولة فنية في سلطنة عمان والسعودية ومصر ولبنان”.

 

وتستمر أسما إبراهيم في تقديم برنامجها الناجح “حبر سري” في موسمه الثالث عبر قناة “القاهرة والناس”، حيث قامت بإستضافة العديد من نجوم الفن والترفيه وحققت نجاحا كبيرا في عرضها خلال شهر رمضان 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى