Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتمحافظات

مستشفى ديروط المركزي بأسيوط ينجز 9 عمليات جراحية مجانية في إطار مبادرة 100 يوم صحة

كتبت/رانيا محمود
قامت مستشفى ديروط المركزي في محافظة أسيوط بإجراء 9 عمليات جراحية مجانية، وذلك في إطار مبادرة 100 يوم صحة التي تهدف إلى توفير الخدمات الطبية للمرضى والمترددين على المنشآت الصحية بالمحافظة.

وشملت العمليات تخصصات الجراحة العامة وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة النساء والتوليد. وقد تم إجراء هذه العمليات بإشراف فريق طبي مؤهل ومتميز بقيادة دكتور رمضان أحمد مدير المستشفى.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة على أهمية توفير جميع الخدمات الطبية للمواطنين وتسهيل حصولهم على الرعاية الصحية، موجهاً الشكر والتقدير للطاقم الطبي وإدارة مستشفى ديروط المركزي على جهودهم المبذولة في خدمة المرضى.ويأتي إجراء هذه العمليات المجانية ضمن جهود الحكومة المصرية لتحسين قطاع الصحة وتوفير الخدمات الطبية للمواطنين بأسعار معقولة وبجودة عالية.

وتعكس هذه المبادرة التزام الحكومة بتحسين وتطوير البنية التحتية الصحية في مصر وتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين. وتشجع هذه الخطوة المستشفيات الأخرى على اتخاذ نفس الإجراءات وتقديم المساعدة للمرضى المحتاجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى