Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

الحماية المدنية تنقذ 11 ساكناً من الموت بعد حريق في شقة بمدينة نصر

 

كتب – مصطفى محمد

انقذت العناية الإلهية سكان عقار سكني في شارع الطيران بمدينة نصر من كارثة محققة ، حيث نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في انقاذ 11 ساكناً من الموت بعد احتجازهم وسط كرات اللهب والادخنة لنشوب حريق في شقة بالطابق الرابع .

‏وكانت عمليات إطفاء القاهرة قد تلقت بلاغاً بنشوب حريق في شقة سكنية بعقار مكون من 10 طوابق بشارع الطيران بمدينة نصر أول .

‏على الفور وجه اللواء جمال ياسين مدير الادارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة ثلاث سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ ، وتم التعامل الفوري مع النيران وإنقاذ السكان من الموت المحقق بعد احتجاز 11 من السكان وسط كرات اللهب ، حيث تم إخلاء الشقق السكنية حفاظاً علي أرواح السكان لحين الانتهاء من البلاغ .

‏ فيما وجه اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة بانتقل المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث مدينة نصر أول إلى مكان البلاغ لكشف ملابساته وبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدم ، وتشير المعلومات الأولية أن ماس كهربائي في لوحة الكهرباء وراء نشوب الحريق ، تم تحرير المحضر وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى