Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“بايرن ميونيخ يعقد اجتماعًا مع رئيس توتنام للتفاوض حول ضم هاري كين.. هل سيتم حسم الصفقة؟”

كتب / زياد أحمد

يواصل بايرن ميونيخ محاولاته للتعاقد مع هاري كين، مهاجم فريق توتنام، وذلك لتعزيز خط هجومه قبل بدء الموسم الجديد. وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن كريستيان دريسين، المدير التنفيذي لبايرن، عقد اجتماعًا مع دانييل ليفي، رئيس نادي توتنام، لمناقشة إمكانية الحصول على خدمات كين.

ويزعم تقرير الصحيفة أيضًا أنه حتى الآن، قدم بايرن عرضين لتوتنام من أجل الحصول على خدمات كين. ويبلغ مدة عقد اللاعب مع توتنام حتى صيف عام 2024، ومن المتوقع أن يكون النادي الإنجليزي مترددًا في التخلي عن اللاعب بسهولة.

وتشير التقارير إلى أن العرض الثاني الذي قدمه بايرن، بقيمة 80 مليون يورو كمبلغ أساسي، بالإضافة إلى متغيرات أخرى لم يتم الكشف عنها، قد لا يكون كافيًا لإقناع توتنام بالتخلي عن كين. وكان العرض الأول الذي بلغت قيمته 70 مليون يورو، قد تم رفضه بالفعل.

يجب أن يعتبر بايرن ميونيخ قدرة توتنام على الاحتفاظ بلاعبها الموهوب والتفكير في بدائل أخرى إذا لم يتمكن النادي الألماني من تحقيق الصفقة. ومع ذلك، إذا تمكن بايرن من الحصول على خدمات كين، فمن المحتمل أن يكون لهذا اللاعب تأثير كبير على أداء الفريق في الموسم الجديد وعلى طموحاته في المنافسة على الألقاب المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى