Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“إمام عاشور.. إضافة كبيرة للأهلي ورسالة سامي قمصان للاعب”

كتب / زياد احمد

أشار سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي، إلى أن انضمام إمام عاشور، لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي والمنتخب المصري، سيشكل إضافة كبيرة للفريق. وقد أكد قمصان أن إمام عاشور لاعب مميز ولديه قدرات فنية رائعة.

ويشكل إمام عاشور إضافة قوية لفريق الأهلي، حيث يتميز بمهاراته الفنية وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعة اللعب. وقد ساعد قمصان في انضمام إمام عاشور لحرس الحدود، حيث كانت صفقتهم الأولى عند صعودهم للدوري.

وبهذه المناسبة، أرسل قمصان رسالة إلى إمام عاشور، مؤكداً فيها أنه سعيد جداً بانضمامه لفريق الأهلي ومتحمس للعمل معه. وأضاف قمصان في رسالته “أنا والجهاز الفني بأكمله نتطلع إلى العمل معك والعمل على تحقيق الأهداف المشتركة وتحقيق الانتصارات التي يتطلع إليها جميع مشجعي الأهلي”.

وتعد إضافة إمام عاشور للأهلي، بمثابة تعزيز كبير للفريق الذي يسعى للحفاظ على لقب الدوري وتحقيق نتائج إيجابية في المسابقات القارية. وبهذه الإضافة الجديدة، يتطلع الأهلي إلى تحقيق المزيد من النجاحات في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى