Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

تين هاغ يمتدح لاعبيه بعد الفوز على بيتيس: ردوا على سباعية ليفربول

 

أصالة وطن
يشعر إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بالارتياح بعد العودة القوية لفريقه من هزيمة مدوية في الدوري الإنجليزي، وتحقيق فوز كبير في مسابقة الدوري الأوروبي بعدها بأيام.

كما تعرض الشياطين الحمر لهزيمة قاسية من ليفربول بسباعية نظيفة يوم الأحد، قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا على ريال بيتيس برباعية مقابل هدف واحد.
وقال المدرب الهولندي في تصريحات لشبكة بي تي سبورت: “لعبنا مباراة جيدة، كان يجب التقدم 3-0 بنهاية الشوط الأول، لكن ارتكبنا خطأ وخرجنا بالتعادل 1-1”.

وأضاف: “سجلنا بعض الأهداف الجيدة، منحنا الجماهير شيئًا ليدعموه، وبالتالي نشعر بالامتنان”.

وتابع: “السلوك كان رائعًا، كنا جيدين مع امتلاك الكرة، ونجحنا في التحولات الهجومية والركض في الخلف، وصنعنا العديد من الفرص”.

وأكمل: “من الرائع مشاهدة رد فعل الفريق بعد انتكاسة الخسارة 0-7 أمام ليفربول، هذه ليست المرة الأولى التي يمكننا العودة فيها هذا الموسم، الفريق يملك الشخصية المطلوبة”.

وعن أداء لاعبيه، قال تين هاغ: “فيغهورست كان قريبًا في العديد من المرات، ونجح في خلق الفرص والأهداف للآخرين، وكان يستحق الهدف الذي سجله”.

وتابع: “برونو فيرنانديز كان رائعًا، لقد قاد الفريق بسيطرته على المباراة والتمرير، ومن ثم سجل هدفًا”.
كما ختم المدرب الهولندي: “التبديلات أثرت بشكل جيد، ومع آخر تبديلين نجحنا في إنهاء اللقاء بنتيجة 4-1”.

ويعود اليونايتد لخوض غمار منافسات البريميرليغ يوم الأحد عندما يستقبل ساوثامبتون على أرضية ملعب “أولد ترافورد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى