Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

مصرع عامل بطلق ناري بسبب خلافات الجوار بسوهاج

كتب مصطفى محمد
لقى عامل مصرعه إثر إصابته بطلق ناري بالرأس عقب قيام عامل آخر بالتعدي عليه باستخدام سلاح ناري كان بحوزته، وذلك بسبب خلافات الجوار، بدائرة مركز البلينا وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلي.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج اخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بدائرة مركز البلينا ووجود متوفى وتم نقل الجثة إلى مستشفى البلينا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.
وبالفحص والانتقال من قبل ضباط البحث الجنائي وبالفحص تبين من خلال التحريات وصول جثة المدعو “و . ص” 30 سنة عامل يقيم بدائرة مركز البلينا إلى المستشفى إثر إصابته بطلق ناري بالرأس.
كما تبين قيام المدعو “إ . ث” 29 سنة عامل يقيم بذات الناحية بالتعدي علي المذكور وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته مما أسفر عن إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجوار .
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة كما تم اخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى