Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأوقاف

الاوقاف تعلن افتتاح ٦٧ مسجداً جديداً الجمعة القادمة … و تحذر الخطباء من ؛؛؛ 

 

متابعة احمد على البدرى 

 

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة ، وزير الأوقاف عن افتتاح ٦٧ مسجداً جديداً الجمعة القادمة ؛ وذلك استعداداً للشهر الفضيل ، شهر رمضان المبارك .

 

وفي سياق آخر إعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، اليوم السبت 4 / 3 / 2023م قرارًا بإيفاد الشيخ ” رمضان عبد الله موسى محمد ” مقيم شعائر بأوقاف الشرقية إلى مسجد وسط المدينة – هاميلتون – أونتاريو – كندا ؛ لإحياء ليالي شهر رمضان المبارك 1444هـ / 2023م ، والوزارة تتمنى له ولزملائه كل التوفيق .

 

وفي سياق آخر ، تحذر وزارة الأوقاف جميع الأئمة والخطباء من الخروج عن موضوع الخطبة أو التعرض لأي شخص أو جهة أو مؤسسة مؤكدة أنها ستتخذ إجراءات حاسمة تجاه أي مخالف بما في ذلك وقفه عن الخطابة و صعود المنبر و أي عمل دعوي فضلا عن المساءلة الإدارية أو التأديبية واتخاذ الإجراءات القانونية التي قد تنتهي بإنهاء خدمته .

 

كما سيتم عقد سلسلة محاضرات في فن الخطابة وضوابط الخطبة الدينية تشمل جميع الأئمة والخطباء على مستوى الجمهورية بدءا من الاثنين القادم الموافق ٦ مارس ٢٠٢٣ م بغية الارتقاء بالأداء الخطابي من جميع جوانبه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى