Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وزارة

قافلة واعظات وزارة الأوقاف تطوف بمساجد المنيا احتفالا بمولد الهدي

 

جمال المنياوي

في إطار عناية الأوقاف بدور المرأة وإشراكها في الأنشطة الدعوية، وفي ضوء مبادرة “نبي الهدى” (صلى الله عليه وسلم) وبعد النجاح المبهر لقافلة واعظات الأوقاف الأولى بمحافظة المنوفية أقيمت بالمنيا لليوم الثاني على التوالي قافلة واعظات الأوقاف الثانية إلى محافظة المنيا للتعريف بسيرة النبي (صلى الله عليه وسلم) وأخلاقه، في إقبال منقطع النظير وحفاوة شعبية بواعظات الأوقاف في محافظة المنيا خلال أدائهن دروسهن.

وخلال القافلة أكدت واعظات الأوقاف أن نبينا (صلى الله عليه وسلم) كان خلقه القرآن، وأن العبادة الصحيحة هي التي تنعكس على أخلاق الإنسان ومعاملاته، وأن الصحابة (رضي الله عنهم) التفوا حول رسول الله (صلى الله عليه وسلم) مجتهدين في الاقتداء به، في أخلاقه، وسلوكه.

فيما وجه أهالي محافظة المنيا الشكر لوزارة الأوقاف على هذه القافلة المتميزة، مؤكدين أن الفرح بمولده (صلى الله عليه وسلم) ازداد بما تعلموه من واعظات الأوقاف.

والجدير بالذكر أن القافلة شارك فيها كل

• من الواعظة راوية خليل، والواعظة فاطمة علي عمران، والواعظة صابرين فوزي، والواعظة ليلى أنور حامد، والواعظةزينب السعيد، والواعظة ميرفت إسماعيل بمسجد أحمد البدوي بكفر المنصورة المنيا عقب صلاة العصر.

• والواعظة وفاء عبد السلام، والواعظة مرفت عزت، والواعظة رجاء كمال الدين، والواعظة فاتن عبدالله جابر، والواعظة إيمان السيد بمسجد المصاص بالمنيا عقب صلاة العصر.

• والواعظة آمال جابر، والواعظة مني فاروق، والواعظة سحر السنوسي، والواعظة نرفانا سرحان، والواعظة هالة محمد ربيع بمسجد نور الإسلام بالمنيا عقب صلاة العصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى