إصابة ميدو بجلطة خفيفة بالمخ بعد أزمة نجله القضائية

وعكة مفاجئة تنقل ميدو للمستشفى.. تفاصيل إصابته بجلطة خفيفة بعد تأييد حبس نجله في قضية مخدرات
أحمد الريس
تعرض الإعلامي ونجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو لوعكة صحية مفاجئة استدعت نقله إلى أحد مستشفيات التجمع الخامس، حيث كشفت مصادر مطلعة عن إصابته بجلطة خفيفة في المخ.
وأوضحت المصادر أن الحالة الصحية لميدو جاءت نتيجة ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، عقب التطورات الأخيرة المتعلقة بالقضية الخاصة بنجله، مؤكدة أنه يخضع حاليًا للرعاية الطبية اللازمة ومتابعة حالته الصحية بشكل مستمر.
وجاءت الأزمة الصحية بعد ساعات من صدور حكم قضائي بتأييد العقوبة الصادرة بحق نجل ميدو، حيث قضت محكمة جنح الطفل المستأنف بقبول الاستئناف شكلاً ورفضه موضوعًا، مع تأييد الحكم السابق الصادر ضده.
وكان فريق الدفاع قد تقدم باستئناف على الحكم الذي قضى بحبس نجل ميدو لمدة 7 أشهر، على خلفية اتهامات تتعلق بحيازة وتعاطي مواد مخدرة، ومقاومة السلطات، والقيادة دون رخصة، إلى جانب الإتلاف.
وخلال جلسة نظر الاستئناف، حضر نجل ميدو إلى المحكمة، وتم إيداعه بحجز المحكمة لحين صدور القرار النهائي في القضية.
وأثارت الأنباء المتعلقة بالحالة الصحية لميدو اهتمامًا واسعًا بين متابعيه ومحبي نادي الزمالك، خاصة في ظل ارتباطها بالتطورات القضائية الأخيرة الخاصة بنجله.



