- الإعلانات -

البلوجر “هدير” ترد على اتهامها بـ النصب وتوظيف الأموال وننشر (نص التحقيقات)

0 0

- الإعلانات -

 

كتب اصالة وطن

 

 

 

البلوجر “هدير” ترد على اتهامها بـ النصب وتوظيف الأموال

 

تنصلت البلوجر هدير عاطف من اتهامها بالنصب على المواطنين وتوظيف الأموال خلال التحقيقات التى تجريها النيابة العامة بشأن ما نُسب إليها مع زوجها وشقيقته وزوج الأخيرة.

 

 

 

 

اعترافات البلوجر هدير عاطف فى اتهامها بالنصب

هدير عاطف قالت فى التحقيقات «إن (بلال) زوجى، كان يستثمر أمواله فى مجالات عدة أبرزها: العقارات وبيع السيارات وتأجيرها، وأحيانًا العملاء كانوا يرسلون على حسابى البنكى ومحظفتى بإحدى شركات المحمول أموالًا، وليس ليّ دخل من قريب أو بعيد بالعقود التى حررها معهم بشأن صفقات عمل».

 

 

- الإعلانات -

البلوجر “هدير” ترد على اتهامها بـ النصب وتوظيف الأموال

 

كما نفت «عاطف» تدشينها حسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى للنصب على المواطنين.

 

 

 

أما فى ديسمبر من العام الماضي، كشفت النيابة العامة عن تفاصيل القبض على البلوجر هدير عاطف، وحبسها بتهمتى النصب وتوظيف الأموال.

 

 

 

واما بالنسبة لتفاصيل التحقيقات مع البلوجر هدير عاطف أمام النيابة العامة

 

 

 

 

كما أعلنت النيابة العامة أنها تلقت محضرا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، تضمن تقدم 10 أشخاص بشكوى ضد المتهمين هدير عاطفن وهاجر محمود وتامر عادل وبلال محمود؛ لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها فى تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم.

 

 

أقرا أيضا : تفاصيل ضجة البلوجر ضحى العريبي التي يتابعها 12 مليون على حسابها في تيك توك والمحتوى الذى تقدمه

 

 

وأوضحت النيابة أن المتهمين أوهموا الضحايا بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى مجالات مختلفة، من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ثم التقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقودًا معهم على استثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم، مشيرةً إلى أن التحريات توصلت إلى صحة ما جاء فى تلك البلاغات، وأن المتهمة هدير عاطف استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لدعوتهم لتلقى أموالهم واستثمارها، فضلا عن اتخاذهم عقارًا بأحد التجمعات السكنية بالتجمع الخامس، مقرا للشركة التى ادعوا وجودها.

Leave A Reply