- الإعلانات -

بيومي فؤاد يفقد مئات الآلاف من متابعيه بسبب هجومه على محمد سلام.

0 2

- الإعلانات -

 

 

كتبت /رانيا محمود

 

 

 

 

 

تعرض الفنان المصري بيومي فؤاد لخسارة كبيرة في عدد متابعيه بعد تصريحاته المثيرة للجدل التي استهجن فيها الفنان محمد سلام بعد انتهاء مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض.

وبناء عليه قرر بيومي فؤاد إغلاق التعليقات على منشوراته عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram بسبب هجوم الجماهير عليه بعد تلك التصريحات.

 

 

 

 

وفي مقطع فيديو من مسرحية “زواج اصطناعي” التي شارك فيها ضمن فعاليات موسم الرياض، أثار بيومي فؤاد الجدل بتصريحاته اللاذعة حيث قال: “أنا فنان مصري ولي الشرف جئت إلى المملكة العربية السعودية لأقدم فننا، لسنا هنا للترفيه فقط، بل لنقدم فننا الراقي… نحن بحاجة إليكم وأنتم بحاجتنا.”

- الإعلانات -

 

 

 

 

وأضاف بيومي فؤاد: “كما تكثرون من الدعم، نحن نعمل بجد لنقدم فنًا لا يقتصر على الضحك فقط، وإذا كان الأمر كذلك، فبالتالي يجب أن يكون هناك فنانون من ماضينا مثل نجيب الريحاني ومحمد أنور ينتحرون”.

 

 

 

وأعرب بيومي فؤاد عن استيائه من حملات الهجوم التي يتعرض لها هو وزملائه في موسم الرياض هذا العام، وذلك في ظل الأحداث المأساوية التي تشهدها غزة.

 

 

 

 

وفي هجومه على محمد سلام، قال بيومي فؤاد: “لديك الحق في الاعتذار عن المسرحية، ولكن ليس لديك الحق في النيل من فنك. نقدم الفن المصري وانتوا بتحترمونا ونحترمكم جدًا جدًا.

 

 

 

 

 

 

من الشيء العظيم أن يكون للفنان جمهور في كل الدول… وأنا فخور بتصويري مع الشباب والسيدات السعوديين وهم يعرفون أنني مصري وأنا فخور بوطنيتي، أنا فنان مصري وأنا فخور”.

Leave A Reply