Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“تصاعد التوتر بشأن مستقبل مبابي: ناصر الخليفي يواجه تحديًا جديدًا مع ريال مدريد”

كتب / زياد أحمد

يشهد ملف انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، تصاعدًا في حدة التوتر بين جميع الأطراف المعنية، وبخاصة بين رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي ونادي ريال مدريد الإسباني.

على مدار السنوات الأخيرة، شهدت علاقة الخليفي مع الأندية الإسبانية القوية، ريال مدريد وبرشلونة، توترًا ومشادات متعددة، ولكن أحد أهم تلك المشادات يتعلق بمشروع دوري السوبر الأوروبي.

والآن، يبدو أن ملف مبابي يشهد توترًا أكبر، حيث يعلم الخليفي بوضوح وجود اتفاق بين اللاعب وريال مدريد يقضي بانتقاله إلى الفريق الملكي مجانًا في صيف 2024، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو”. هذا السيناريو يشكل كابوسًا حقيقيًا بالنسبة للخليفي، الذي يتطلع إلى تحقيق عائد مالي يقدر بما لا يقل عن 200 مليون يورو من بيع مبابي، وهو مال يبدو غير متاح في الوقت الحالي، مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية وعدم وضوح مستقبل مبابي سوى في رغبته في الرحيل، سواء في الوقت الحالي أو في الصيف المقبل.

يقترب الموعد المحدد في 31 أغسطس، والجميع يترقب وجهة مبابي المقبلة، ومن المؤكد أن الوضع الحالي سيصنع الفائزين والخاسرين. يطمح ناصر الخليفي في أن يكون في صف الفائزين، كما اعتاد دائمًا في مواجهاته ضد ريال مدريد وبرشلونة، ولكن الظروف الحالية لا تبشر بذلك بالنسبة للقطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى