- الإعلانات -

“كشف تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف ونفي تشريح الجثمان”

0 0

- الإعلانات -

 

تم الكشف عن تفاصيل وفاة عبد الله حسن يوسف، الابن الأصغر للممثل حسن يوسف وشمس البارودي، وذلك خلال حلقة برنامج “كلمة أخيرة” الذي يعرض على قناة ON ويقدمه الإعلامي لميس الحديدي. وأكد شقيق الفنان حسن يوسف، المنتج محمد يوسف، في اتصال مع الحديدي أنه لم يتم تشريح جثمان الراحل، ونفى أي تصريحات سابقة تشير إلى تشريح الجثمان.

 

 

وتم نقل جثمان الراحل إلى مسجد الشرطة لإقامة الجنازة، بعدما تم نقله من مستشفى العلمين بمحافظة مطروح. وأفادت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلية، بأن عربة من النقابة قامت بنقل جثمان الراحل إلى القاهرة لإتمام الإجراءات اللازمة.

 

وتوفي عبد الله حسن يوسف، البالغ من العمر 35 عامًا، بسبب إسفكسيا الغرق أثناء السباحة في إحدى قرى الساحل الشمالي. وكشفت نهال عنبر في اتصال هاتفي مع الحديدي بعض التفاصيل الخاصة بلحظة وصول جثمان الراحل إلى المستشفى، وأوضحت أن أعضاء جسده كانت متوقفة عن العمل عند وصوله، وحاول الأطباء إنعاشه لكنه لم يرد.

 

- الإعلانات -

 

يذكر أن الراحل عبد الله حسن يوسف درس الطيران في أوكرانيا، ثم حصل على بكالوريوس إعلام في جامعة بيروت. وتعد وفاته فاجعة كبيرة لعائلته وللوسط الفني والإعلامي في مصر.

 

وأثارت وفاة عبد الله حسن يوسف حزن وصدمة في الوسط الفني والإعلامي في مصر، حيث تلقى العديد من النجوم والمشاهير التعازي والمواساة لعائلة الراحل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وعبر العديد منهم عن حزنهم الشديد لفقدان الراحل الشاب ودعمهم لعائلته في هذا المصاب الجلل.

 

 

 

وتأتي هذه الواقعة لتؤكد مرة أخرى أهمية الحذر واتباع الإجراءات الأمنية اللازمة عند السباحة في الأماكن العامة، وضرورة التحذير من مخاطر الغرق والاستماع إلى تحذيرات السلطات المحلية.

Leave A Reply