Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة

المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 1220 حالة طبية.

المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 1220 حالة طبية-حيث تعتبر دولة الإمارات من الدول الرائدة في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للدول المتضررة من الكوارث الطبيعية والصراعات، وتعمل بشكل مستمر على تعزيز الجهود الدولية لمكافحة الفقر والجوع والأوبئة والأمراض في مختلف أنحاء العالم.

رؤية التنمية الشاملة بالإمارات

وتأتي هذه الجهود في إطار رؤية دولة الإمارات لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المجتمعات المحلية والإقليمية والدولية، وتعزيز قيم العطاء والتعاون والتضامن بين الشعوب.

 

وبفضل هذه الجهود الإنسانية والإغاثية المبذولة من قبل دولة الإمارات، تحظى الدول الشقيقة والصديقة بالدعم والمساندة اللازمة.

ويستقبل المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد  1220 حالة طبية لتجاوز الظروف الصعبة وتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة، وتعزيز الأمن والسلام في المنطقة .

أقرأ ايضا:وكيل وزارة الصحة بأسيوط يترأس لجنة لمتابعة وتقييم أداء الخدمات بوحدات الرعاية الصحية الأولية.

المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 1220 حالة طبية
المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد يستقبل 1220 حالة طبية

 

ويأتي دعم الإمارات للأشقاء السودانيين والتشاديين في إطار الجهود الإنسانية المبذولة لتخفيف معاناتهم ومساعدتهم على العيش في ظروف أفضل، وتعكس هذه الجهود التزام الإمارات بالمساهمة في تحقيق الاستقرار الإنساني والتنمية المستدامة في المنطقة.

دور المستشفى الميداني الإماراتي

ويعد المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد جزءاً من هذه الجهود، حيث يوفر الرعاية الطبية اللازمة للمرضى ويساعد في تخفيف معاناتهم، ويعكس التزام الإمارات بتقديم المساعدة للأشقاء الذين يعانون من الأوضاع الإنسانية الصعبة.

 

علاقة الإمارات بدول العالم

العلاقات الإنسانية والودية التي تربط دولة الإمارات مع دول العالم تظهر جلية في المستشفى الميداني الإماراتي في تشاد  الذي يستقبل 1220 حالة طبية  فهو يعتبر شكل من أشكال الدعم الإماراتي للأشقاء السودانيين والتشاديين ويعكس التزام الإمارات بالعمل على تحقيق الرفاهية والاستقرار للجميع.الم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى