Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“رومانو: يونايتد على بعد خطوة واحدة من ضم حارس مرمى إنتر ميلان.. هل يكون أونانا الحل النهائي لمشاكل الشياطين الحمر؟”

كتب / زياد أحمد

كشفت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية عن قرب انتقال الحارس الكاميروني أندري أونانا، لصفوف نادي مانشستر يونايتد، حيث أكد الصحفي الانتقالات فابريزيو رومانو أن العرض الأخير المقدم من النادي الإنجليزي بلغ قيمته 50 مليون يورو، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كحوافز.

ويعتبر أونانا من أفضل حراس المرمى في الدوري الإيطالي، حيث قدم أداءً رائعاً مع فريقه إنتر ميلان الموسم الماضي، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي. وقد أصبح اسمه ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين لدى عدة أندية أوروبية كبيرة.

وتعاني مانشستر يونايتد من مشاكل في مركز حراسة المرمى منذ فترة طويلة، حيث لم يتمكن أي حارس من الاستقرار في المركز وتقديم أداء مميز. وبهذا الانتقال المتوقع لأونانا، يأمل الشياطين الحمر في حل هذه المشكلة وتعزيز الفريق بلاعب مميز في هذا المركز الحيوي.

ومن المتوقع أن يتم إتمام الصفقة خلال الأيام القادمة، حيث تدور المناقشات الأخيرة حول الحوافز، ولكنها لن تمنع الصفقة من الإتمام. وعلى الرغم من قيمة الصفقة الباهظة، إلا أنها قد تستحق الاستثمار إذا ما تمكن أونانا من تقديم أداء مميز ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى