- الإعلانات -

مياه أسيوط.. تتعامل مع مياه الأمطار وانقطاع الكهرباء ببعض المحطات دون تأثير الخدمة

0 141

- الإعلانات -

اسيوط رانيا مصطفى

- الإعلانات -

رجال مياه أسيوط وسط أجواء البرد القارصة للعمل بكفاءة مع سقوط الأمطار.
أكد اللواء أ.ح.م هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد أنه تم الدفع بسيارات الكسح والنافوري و معدات التطهير للتعامل الفوري مع سقوط الأمطار وسرعة التوجه إلى الأماكن التي تتجمع بها المياه، وأوضح درة أن سقوط الأمطار خفيفة إلى متوسطة على عدد من مناطق المحافظة ” ديروط، منفلوط، مركز وشرق وغرب أسيوط، ساحل سليم، البداري”.
أكد درة أن معدات الشركة ( الشفاط والبدالات و الطلمبات الغاطسة ) تتمركز فى الشوارع والميادين الرئيسية والطرق الفرعية والشوارع الجانبية للمتابعة المستمرة مع غرفة العمليات بالشركة والتنسيق التام مع غرفة العمليات بالمحافظة، بالإضافة إلى التوزيع والانتشار لجميع أفراد فرق المتابعة الميدانية وفرق التطهير وفرق متابعة المحطات على كافة مواقع العمل.
صرح رئيس مياه أسيوط أنه كان هناك انقطاع فى الكهرباء ببعض المحطات على مستوى المحافظة وتم التعامل الفورى مع الموقف بتشغيل المولد الديزل دون تأثير الخدمة.
أكد درة أن منظومة العمل بالشركة تعمل بصفة منتظمة دون انقطاع داخل جميع محطات المياه والصرف الصحي خلال أيام الأعياد والعطلات الرسمية ضماناً لاستدامة الخدمة للمواطنين بكافة أرجاء المحافظة، ضمن توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.
وأشار إلى جاهزية غرفة عمليات الشركة وفريق الطوارئ ومسئولى الشبكات وفنيين الصيانة ومراكز خدمة العملاء الخط الساخن لتلقى أى شكاوى والعمل على حلها فوراً ، خاصة المشكلات المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها .
وأضاف أن العمل مستمر بنظام الدوريات بجميع المواقع التابعة للشركة، ليكونوا على أهبة الاستعداد للتعامل الفورى مع أى طارئ واتخاذ الإجراءات الفورية لحل المشكلة بالاستعانة بمعدات الشركة الحيوية.
ذكر درة أن الشركة تعمل على استقبال شكاوى المواطنين عبر قنوات التواصل المختلفة التي تتيحها الشركة ( الخط الساخن ١٢٥، وارقام 01280733990، أو على رقم 0128500012 والواتس على رقم 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي
والموبيل ابليكيشن ، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أى شكوى أو الإستعلام عن أي استفسار).

Leave A Reply