Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمراغة

 

كتبت نوال جودة

أصيب 3 أشخاص بإصابات مختلفة، في مشاجرة بالأسلحة النارية نشبت بين عائلتين بدائرة مركز المراغة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على طرفي المشاجرة وتم القبض على 5 أشخاص من المشاركين فيها.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد تلقيه بلاغاً بنشوب مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، ووجود مصابين بدائرة المركز.

 

انتقل ضباط البحث الجنائي تصاحبهم قوة أمنية، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين كل من: طرف أول، “هشام. ع ” 43 عاما، عامل، مصاب بطلق ناري في الصدر من الناحية اليسرى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعى، وشقيقه “سامح ” 44 عامًا، مصاب بكسر بالقدم اليمنى، و”محمد. ح ” 68 عاما، عامل، ونجله “محمود” 20 عاما، عامل.

والطرف الثاني للمشاجرة، “إيهاب. م” 26 عاما، وشقيقيه: “عصمت ” موظف، و”معتصم ” 39 عاما، عامل، كما تبين أن الطرفين يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث من الطرف الأول فرد روسي محلي الصنع وطلقة وبحوزة الرابع من الطرف الأول بندقية خرطوش وطلقة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني، فرد خرطوش محلي الصنع و طلقة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني، بندقية آلية وعدد 4 طلقات.

وبسؤال الطرفين، تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والشتم والضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم، واتهم الأول من الطرف الأول، الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابته المشار إليها، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، كما تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى