- الإعلانات -

جولة مفاجئة لمحافظ الفيوم لمتابعة حالة النظافة العامة

0 238

- الإعلانات -

كتبت هاجر عبد العليم
نظم الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، جولة ميدانية مفاجئة، لمتابعة حالة النظافة العامة، وأعمال رفع القمامة، والإشغالات بمختلف أحياء وشوارع مدينة الفيوم، بحضور المهندس أيمن عزت، سكرتير عام المحافظة المساعد، وأحمد شاكر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة.

أوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن المحافظ أدى صلاة الجمعة بمسجد الرقابة الإدارية، ثم بدأ جولته الميدانية، بتفقد سوق دمو الجديد للخضر والفاكهة، كما تفقد عدداً من العمارات السكنية، بمنطقة مساكن دمو الجديدة.

وأضاف “التوني”، أن الجولة شملت أيضاً متابعة حالة النظافة العامة بعدد من الشوارع، لافتاً إلى أن المحافظ، لاحظ تراكم كميات من القمامة بقطعة أرض فضاء خلف مدرسة المشتل الإعدادية، ووجه رئيس المدينة، برفعها على الفور، وتجميل المنطقة، وبالفعل رفعت معدات مجلس المدينة وحيي شرق وغرب، المخلفات من المنطقة.

- الإعلانات -

وأوضح “التوني”، أنه تم خلال الجولة، ضبط أحد نباشي القمامة، بمنطقة المشتل أثناء قيامه ببعثرة محتويات أكياس القمامة في المنطقة بحثاً عن بعض الأغراض، وتم إلزامه برفع القمامة والمخلفات من المنطقة مرة أخرى.

كما التقى المحافظ، عدداً من أهالي المنطقة، واستمع لمقترحاتهم بشأن التخلص من السلوكيات الخاطئة للبعض بإلقاء المخلفات بالشوارع خصوصاً بقطعة الأرض الفضاء خلف مدرسة المشتل.

ووجه المحافظ، رئيس المدينة، باتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن نظافة المنطقة، وعدم إلقاء المخلفات بها مرة أخرى.

Leave A Reply