- الإعلانات -

ندوة باعلام جنوب أسيوط بعنوان “تحرير سيناء ورسائل الأمل والوحدة في زمن الأزمات”

أصالة وطن

6

- الإعلانات -

 

كتبت ناهد مصطفي

 

 

 

 

في إطار الاحتفال بذكرى تحرير سيناء، أقام مركز إعلام جنوب محافظة أسيوط ندوة مميزة في مركز البدارى. وقد شهدت الندوة حضور العميد د/ محمد عبد السلام مك، الذي ألقى كلمة مؤثرة تركت أثرًا عميقًا في قلوب الحضور ز.

 

 

 

 

- الإعلانات -

تضمنت الندوة رسائل هامة وحرجة في هذا التوقيت الحرج، بهدف استعادة الثقة بين أبناء الوطن وقيادتهم، وتعزيز الروح الوطنية والانتماء في الأجيال الحالية. انطلقت الندوة بوقفة حداد لمدة دقيقة تكريمًا لشهداءنا الأبطال.

 

 

 

 

 

وتحدث العميد في كلمته عن أهمية سيناء التاريخية والدينية عبر العصور، ومراحل تحريرها ونصرتها بعد هزيمة عام 1967 وحرب الاستنزاف، وصولًا إلى نصر أكتوبر 1973 وما تلاه من التنمية والاستقرار. وشدد على جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والاستثمار في سيناء، وعلى جهود القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في مكافحة الإرهاب في المنطقة، بهدف تحقيق الاستقرار والتنمية.

 

 

 

 

 

وأكد العميد على أهمية دور الأسرة في حماية الأبناء من تأثيرات الحروب الإلكترونية والتكنولوجية، التي تستهدف الشباب وتهدف إلى زعزعة استقرارهم ونشر الانهزامية بينهم.

 

 

 

 

 

 

 

ومن هنا، ناشد المتحدث المؤسسات الحكومية، ولا سيما الجامعات ومديريات الشباب والرياضة، بضرورة تنظيم مثل هذه الندوات الناجحة التي تحقق أهدافها، وذلك لنشر الوعي وتعزيز الروح الوطنية بين الشباب.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.