- الإعلانات -

محافظ المنيا يوجه بتخصيص شقة لشاب مريض وصرف إعانة عاجلة

أصالة وطن

0 83

- الإعلانات -

كتبت_هاجر عبد العليم

 

محافظ المنيا في لقاء مع المواطنين
قرر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صرف إعانة عاجلة لأحد المواطنين، نظراً لظروفه الصحية، وذلك في استجابة لشكوى المواطن على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، كما وجه الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بتخصيص شقة بالطابق الأرضي له.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من المواطنين، ضمن مبادرة «ساعة مع مسؤول»، والذي تنظمه إدارة خدمة المواطنين، للاستماع لمشاكل المواطنين وخلق حلول لها، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق.

- الإعلانات -

وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرصد ومتابعة شكاوى المواطنين، من خلال منظومة إلكترونية، متكاملة لتلقي شكاوى المواطنين، والعمل على حلها بالشكل العاجل الفوري، وفقاً للضوابط الموضوعة، وإيجاد حلول جذرية لها، مؤكداً على ضرورة خلق حالة من التواصل الإيجابي والفعال بين الجهاز التنفيذي والمواطنين، من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة، لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لمشاكلهم، والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

كما قرر المحافظ خلال اللقاء صرف إعانة شهرية لإحدى المسنات لمدة 6 أشهر، موجها مديرية الصحة بتوفير سيارة إسعاف لنقلها للمستشفى لإجراء علاج طبيعي لها عقب إصابتها بشلل في ذراعها، ووجه بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية.

وأعلن المحافظ أنه تم الانتهاء من إنشاء 28 وحدة صحية بعدد من القرى، وجاري حاليا تجهيزهم، تمهيداً لتشغيل الخدمة الصحية، في إطار الاهتمام بصحة المواطنين وتوفير الخدمات الصحية في كافة القرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.