Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

دفاع طبيب الكركمين يفجر مفاجأة بشأن إعلانات الفضائيات

دفاع طبيب الكركمين يفجر مفاجأة بشأن إعلانات الفضائيات

كتبت عبير فتحي

أكد المستشار محمد الجندى دفاع المتهم أحمد أبو طبيب الكركمين خلال نظر جلسة محاكمته أمام المحكمة الاقتصادية أن ما يبث من إعلانات على القنوات الفضائية ليس له أى صلة بالدكتور أحمد أبو النصر.

 

وتابع الجندى أنه شاهد أمس إعلان على إحدى القنوات الفضائية تلقى خلاله الدكتور أحمد أبو النصر اتصالا هاتفيا على الهواء مباشرة من أحد المتصلين، مشيرا إلى أنه كيف يمكن هذا والمتهم مقبوض عليه، وذلك على حد قوله.

 

وطالب دفاع المتهم أحمد أبو النصر والمعروف إعلاميا بـ”طبيب الكركمين” خلال نظر جلسة محاكمة موكله باستدعاء مدير إدارة المصنفات ومديرى نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالإدارة العامة بالمساعدات الفنية، واستدعاء مفتشى الإداره المركزية لمراقبة الأسواق بالهيئة العامة للدواء، وطلب صورة رسمية من القضية، وإخلاء سبيل موكله.

 

وكانت النيابة العامة أحالت أحمد أبو النصر الشهير بـ”طبيب الكركمين” وآخر معه إلى محكمة الجنح الاقتصادية المختصة فى السابع من شهر فبراير الماضى، لطرحهما وعرضهما للبيع أغذية ونباتات مغشوشة، ومستحضرات ومستلزمات طبية لم يصدر قرار من وزير الصحة أو أى جهة معنية أخرى بتداولها مع علمهما بذلك، وفتحهما مكتبا للدعاية الخاصة بالأدوية والمستلزمات الطبية بغير ترخيص

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى