Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

للعام الثالث على التوالي بالصور انطلاق يوم الترحيب بدفعة 56 أطباء الامتياز بجامعة أسيوط

 

اسيوط محمود ناصر

تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ، والأستاذة الدكتورة أماني عمر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور سعد زكي وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع ، والأستاذ الدكتور عماد ظريف مدير البرنامج الإلزامي لأطباء التدريب.

نظمت كلية الطب يوم الترحيب بأطباء الامتياز دفعة 56 للعام الثالث على التوالي بكلية الطب جامعة أسيوط ، وهدف اليوم إلى تقديم الدعم والتوجيهات الهامة للأطباء خلال المرحلة القادمة.

هنأ الأستاذ الدكتور علاء عطيه ، الأطباء الجدد ، موجهاً لهم عدة نصائح تمثلت في أهمية إطلاع كل منهم على مختلف التخصصات الطبية والألمان بتفاصيل كل تخصص ، الأمر الذي بدوره يساعدهم في اختيار التخصص، كما أشاد في كلمته ، بالدور التعليمي لمستشفيات جامعة أسيوط، واصفا إياه بأنها أفضل مكان تعليمي لهذه الفترة.

وفي مستهل كلمته ، أعلن الأستاذ الدكتور إيهاب فوزي عن استعداد إدارة المستشفيات الجامعية بتذليل كافة العقبات والصعوبات ، مشيراً إلى حرص الإدارة على تهيئة المناخ المناسب للأطباء للعمل بدون ضغط ، وأضاف إلى أهمية اتباع إجراءات مكافحة العدوى باستمرار، للحفاظ على سلامتهم.

وأشارت الأستاذة الدكتورة أماني عمر، على أهمية فترة التدريب لأطباء الإمتياز، فهي الفترة التى يترتيب عليها مستقبل كل طبيب ، داعياً الأقسام بوضع خطة استراتيجية لإعداد وتعليم الأطباء الجدد في هذه المرحلة .

فيما أوضح الأستاذ الدكتور عماد ظريف ، أن اليوم هدف إلى تقديم الدعم الكامل لأطباء التدريب، والتوجيهات اللازمة لهم ، مع فتح باب الاستفسارات والتساؤلات للإجابة على الأمور الغير واضحة ، لوضعهم على الطريق الصحيح .

شهد اليوم إلقاء عدة محاضرات تعريفية وتوضيحية، حاضر فيها لفيف من الأساتذة بمختلف التخصصات الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى