Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الصحة

المستحدث في مجال العقم والحقن المجهري .. في اليوم العلمي الرابع لوحدة الاخصاب المساعد بمستشفى صحة المرأة الجامعي

اسيوط عبير فتحى

نظمت وحدة الاخصاب المساعد والحقن المجهري بمستشفى صحة المرأة الجامعي اليوم العلمي الرابع، والذي جاءت حول المستحدث في مجال العقم والحقن المجهري ، تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور علاء عطيه عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور أحمد فائق مدير المستشفى.

وفي مستهل كلمته، أشاد الدكتور أحمد فائق ، بالجهود التي بذلتها وحدة الاخصاب المساعد والحقن المجهري ،والتي ساهمت في تحقيق نجاحات متعددة في هذا المجال ، منوها على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات والتي تساهم في تنمية المعرفة وتبادل الخبرات عند شباب الأطباء.

فيما أوضح الأستاذ الدكتور طارق الحسيني ، أن وحدة الاخصاب المساعد والحقن المجهري تعد أول مركز متخصص في هذا المجال على مستوى صعيد مصر ، واضاف أن هذه الوحدة تخرج منها أكفأ وأمهر الأطقم الطبية، مشيراً إلى أن الوحدة قائمة على الخدمات وغير هادفة للربح ،موجها الشكر للأساتذة الاجلاء الذين أسسوا الوحدة وهم الأستاذ الدكتور سيد عبد الحميد، والأستاذ الدكتور إيهاب النشار ، والأستاذ الدكتور محمد البديوي ، والسيدة بريئة سامي رئيس عام التمريض الأسبق .

من جانبه ، أشاد الأستاذ الدكتور محمد البديوي ، التميز العلمي الذي تتمتع به مستشفى صحة المرأة الجامعي منذ سنوات طويلة ، من خلال المشروعات البحثية المقدمة على مستوى الجامعات الأوروبية ، مما يساهم في تبادل الخبرات والتجارب العلمي .

الجدير بالذكر، أن الوحدة بدأت العمل بالفعل عام 2014 ، كما شهد اليوم 4 محاضرات علمية ،
حاضر فيها كل من الأستاذ الدكتور محمد علي البديوي أستاذ بجامعة فانكوفر بكندا ، والأستاذ الدكتور طارق خلف الحسيني أستاذ النساء والتوليد والحقن المجهري بكلية الطب جامعة أسيوط، والدكتور رضا الشريف مدرس بقسم النساء والتوليد والحقن المجهري بكلية الطب جامعة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى