Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ الجيزة ووكيل وزارة التربية والتعليم يتفقدان معرض الأنشطة الطلابيّة بمنتدى شباب الجيزة”

 

متابعة: احمد نصر عبدالعال

 

تفقّد معالي اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والأستاذ أشرف سَلُّومَة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، معرض الأنشطة الطلابيّة، بمنتدي شباب الجيزة “حِلمک فكرة” الذي اشتمل على عددٍ من انجازات السيِّد الرئيس/عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريّة، والمشروعات العِملاقة في شتّي المجالات التي تحقّقت في عهد سيادته على مدار السبع سنوات الماضية، وكذا المُبادرات الهادفة، ومن ضِمنها الإهتمام بذوي الهِمم ومبادرة حياة كريمة ومشروع تطوير المناطق العشوائيّة والغير آمِنة والمبادرات الصحيّة.

 

بالإضافه إلى الاطلاع علي عددٍ من الإبتكارات الطلابيّة في مجالات التعليم والبحث العلمي ومنها تنفيذ مشروع روبوت للكشفِ عن المعادن والمتفجِّرات عن طريق خاصية البلوتوث، وكذا مُنتجات لطلّاب الإدارات التعليميّة.

 

وأكّد مُحافظ الجيزة عٓقب تَفقُّد معرض الأنشطة الطلابيّة أنهُ فخورٌ بالمُستوى الثقافي والعِلمي للطلاب من النشء، مُوجِّهًا بضرورة الاهتمام بهم والعمل على تنميةِ قُدراتهم، وذلک لما يُمثِّلونهُ من نواةٍ للقيادات المستقبليّة.

 

التربية البيئية والسُكَّانيّة والصحيّة، التربية الإجتماعية، الموهوبين والتعلُّم الذكي، الصحافة، التغذية، التربية الفنية، الوحدة المنتجة، تكافؤ الفُرص، تربية نفسية، مكتبات،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى