Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وفيات

عاجل.. بدء عزاء السيدة جيهان السادات بالقاهرة الجديدة

كتبت_هاجر عبد العليم

بدأ، منذ قليل، عزاء السيدة جيهان السادات، قرينة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وتلقت أسرة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات العزاء، في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة، التي وافتها المنية أمس الجمعة.

وتوافد المعزون على قاعة العزاء، بين أقارب أسرة السادات، ومحبي السيدة الأولى السابقة والرئيس الراحل بطل الحرب والسلام الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء، فضلا عن عدد من الشخصيات العربية.

إجراءات احترازية في عزاء جيهان السادات
فيما شهدت الطرقات المؤدية لها تشديدًا أمنيًا، حيث تمركزت مدرعتان إلى جوار القاعة، ووضعت 9 بوابات إلكترونية للكشف عن المعادن في طريق المعزين قبيل الولوج إلى القاعة، فيما عززت قوات التأمين بفرق من الشرطة النسائية والشرطة العسكرية، وحرص أعضاء الأخيرة على إرشاد المعزين لوجهاتهم، ومساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن وأصحاب الكراسي المتحركة على الدخول لمكان العزاء.

واستقبلت أسرة السادات المعزين الذين اصطفوا في مدخل القاعة وحرصوا على الترحيب بالداخلين بحرارة وتقديم الشكر لهم. واصطف المشيعون في طابور منظم، لم يتخطاه سوى كبار السن من السيدات اللاتي أرشدهن المنظمون إلى قاعة كبار الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى