Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

جامعة العريش تنهى النسخة الأولى من البرنامج التدريبي المؤهل لشغل الوظائف القيادية الأكاديمية بالجامعة.

 

متابعة مصطفى عبدالفضيل

تنفيذًا لتوجهات القيادة السياسية وفخامة السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بشأن تطوير أداء الجامعات وتوجيهها لتحقيق مؤشرات التنمية البشرية والاقتصادية، في إطار رؤية الأستاذ الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش، رئيس الجامعة، للنهوض بالجامعة، وإعداد القيادات الأكاديمية بالجامعة، أنهي مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة البرنامج التدريبي المؤهل لشغل الوظائف القيادية الأكاديمية بنسخته الأولى لقيادات الجامعة والذى عُقد لأول مرة بجامعة العريش والذى استمر ثلاثة أيام وذلك تماشيًا مع التوجهات العالمية لإدارة مؤسسات التعليم العالي التي تهتم بتقديم برامج تدريبية للقيادات بهدف تعظيم الأداء.
ويهدف التدريب إلى تنمية معارف ومهارات واتجاهات المشاركين بالبرنامج التدريبي، بما يمكنهم من ممارسة أدوارهم القيادية ومهامهم الإدارية بكفاءة واحترافية والانتقال بالجامعة من التقليدية إلى جامعة ذكية بالإضافة إلى رفع كفاءة العمل المؤسسي بالجامعة.
هذا وقد تناول البرنامج حزمة من البرامج المتخصصة في مجال: التطوير المؤسسي – التخطيط الاستراتيجي في القيادة الجامعية – الجوانب المالية والقانونية في الجامعات – القضايا القومية، ومكافحة الفساد، وإدارة الأزمات.


ومن جانبه قدم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، الشكر للسادة الأساتذة المحاضرين طوال مدة البرنامج، والسادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة المستهدفين بالتدريب على مستوي كليات الجامعة، مركز تنمية الموارد البشرية بالجامعة والمشرف على البرنامج التدريبي، وجميع القائمين على نجاح هذا التدريب، مؤكدا سيادته على استمرار الجامعة في أداء رسالتها نحو التطوير والتميز خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى