Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأوقافمحافظات

بالصور وكيل وزارة الأوقاف يترأس لجنة اختبارات التصفية الأولية لمسابقة إيفاد شهر رمضان للسادة الأئمة

 

اسيوط عبير فتحى

ترأس الدكتور عاصم محمود قبيصي وكيل الوزارة لجنة اختبارات التصفية الأولية لمسابقة إيفاد شهر رمضان للسادة الأئمة

حيث تكونت اللجنة من الآتي :

فضيلة الدكتور عيد علي خليفة مدير الإدارة العامة لشئون الدعوة والبر

الأستاذ الدكتور ياسر أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر فرع أسيوط

فضيلة الشيخ محمد عبداللطيف محمود مدير الدعوة

والجديد بالذكر أن وزارة الأوقاف قد أعلنت في وقت لاحق عن إجراء مسابقة بين أئمة الوزارة للإيفاد الدائم لعام 2023 ،على أن تتوفر في المتقدم الشروط الآتية:

 

1- أن يكون مسكناً على درجة مالية بموازنة الوزارة.

2- أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية فى قطاع الدعوة لا تقل عن خمس سنوات، وأربع سنوات بالنسبة للمتقدمين من الأئمة العاملين بمحافظة شمال سيناء ، بشرط أن يكون قد نقل محل إقامته إلى شمال سيناء قبل موعد نشر هذا الإعلان.

3- أن يكون حاصلاً على مرتبة ممتاز خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.

4- ألا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال العامين: 2020م ـ 2021م .

5- ألا يزيد السن عن (55) عاما في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.

6- أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في: ( الـقــرآن الكـريم كاملاً – العـقيدة – التـفسـير وعلوم القرآن – الحديث وعلومه – الفقــه وأصولـه – السـيرة النبوية والثقافة العامة ).

7- أن يجتاز المقابلة النهائية المقررة.

8- أن يكون حسن السير والسلوك.

9- أن يكون سليم البنية ، مكتمل الحواس والأعضاء ، ويستثنى المكفوفون من هذا الشرط ، وذلك في ضوء القرار الوزاري رقم ( 137 ) لسنة 2014م .

10- ألا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي.

11- ألا يكون قد سبق أن صدر بشأنه قرار أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية – الشئون القانونية – غير ذلك) بحرمانه من الإيفاد للخارج ما لم يُلغ القرار، أو تُسحب التوصية.

12- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى