Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

البنداري يستعرض موقف لجنة التنازلات بمدن البحر الأحمر  

 

 

متابعة مصطفى عبدالفضيل

 

عقد اللواء محمد البندارى السكرتير العام لمحافظة البحر الأحمر ، و المستشار محمد عبد الله ندا نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار القانوني للسيد المحافظ ، اجتماعا بديوان عام المحافظة ، ظهر اليوم ، لمناقشة اخر مستجدات العمل بلجنة التنازلات المشكلة بناء علي قرار السيد المحافظ رقم ٦١٥ لسنة ٢٠٢٠ بمدن الغردقة والقصير وراس غارب وسفاجا ، ومرسي علم ” ، للبت في الطلبات المقدمة بشأن التنازلات التي تم مراجعتها بمعرفة اللجان الفنية .

 

خلال الاجتماع ناقش السكرتير العام ، عدد من الطلبات المقدمة من مواطني المحافظة للجنة ، والتي تعمل بدورها في هذا الملف ، مؤكداً علي سرعة الانتهاء من الفحص للعقود و توفيق الأوضاع لما في صالح المواطن .

 

وفى ذات السياق أكد البنداري علي سرعة الاتفاق علي وضع مقترحات وضوابط لعمل نموذج محدد لزوائد التنظيم والاضافات التي تخص الأراضي بجميع مدن المحافظة .

 

كما أكد سكرتير عام المحافظة أن اللجنة المنعقدة ناقشت عدد من طلبات التنازلات بمدن رأس غارب ، الغردقة ، سفاجا ، القصير ومرسي علم ، والتي تم فحصها في ضوء الضوابط واستكمال المرافق ، بالإضافة الي عدد من طلبات تحويل أراضي حق الانتفاع الي تمليك مع مراعاة عدم تعارض هذه الأراضي مع خط التنظيم بالمدينة وعدم وجود تعارض مستقبلي مع تطوير المدينة ، علي أن يتم تسعيرها وفقا لتوقيت تقديم طلب التحويل .

 

و في ذات السياق أكدت اللجنه أن التنازل مشروط بتشطيب الواجهات للحفاظ علي المظهر الجمالي بالمحافظة الساحلية ، كما وافقت اللجنة علي تقسيط قيمة مقابل التنازل لحالة واحدة برأس غارب .

 

حضر الاجتماع المستشارة لمياء نور الدين المستشار القضائي للمحافظة ، واللواء حامد احمد رئيس مدينة رأس غارب ، واللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير ، وعدد من مسؤولي الادارات الهندسية و التخطيط والشئون القانونية بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى