Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إقبال كثيف على انتخابات الزمالك.. واللجنة المشرفة تطلب توفير صناديق اقتراع إضافية

محمد عفيفي
يواصل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التوافد على مقر النادي اليوم /الجمعة/، من أجل المشاركة في العملية الانتخابية، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي في السنوات الأربع المقبلة.
‎وبدأ في التاسعة من صباح اليوم فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس الإدارة، وسيستمر التصويت حتى السابعة مساء، إذ تقام الانتخابات على ملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” من خلال عشر لجان تضم كل لجنة 10 الآف صوت.
‎ويتنافس على رئاسة النادي ثلاثة مرشحين هم “مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وعمر هريدي عضو مجلس إدارة النادي السابق”.
‎وطلبت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك، توفير صناديق اقتراع إضافية لمواصلة عملية التصويت، بعد الإقبال الكثيف من أعضاء النادي، وامتلاء الصناديق الموجودة في بعض اللجان.
‎ويترأس اللجنة المشرفة على الانتخابات، المستشار نصر محمد، وتضم في العضوية كل من المستشارين مصطفى محمد و زين العابدين علي وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.
‎كما حرص عدد كبير من نجوم كرة القدامي في نادي الزمالك على التواجد في مقر النادي اليوم من أجل المشاركة في الانتخابات، وأبرزهم محمود أبو رجيلة وأحمد عبدالحليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى