Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مزيد

ندوة دينية بمركز شباب الحرية

متابعة :مصطفى عبدالفضيل.
نفذ اليوم الخميس الموافق ١٠فبراير ٢٠٢٢
مركز شباب الحرية التابع لفرع شباب وسط ندوة دينية حول ” الاخلاق في الاسلام ”
ضمن خطة المركز للنشاط الديني لشهر فبراير للعام المالي ٢٠٢١/٢٠٢٢
تحت اشراف
الاستاذ/ ابراهيم خليفة رئيس مجلس الاداره.
والاستاذ/ شوقي حسين المدير التنفيذي للمركز .
وتناولت الندوة تعريف الاخلاق فالأخلاق الفاضلة حياة للمجتمع وسببٌ في نموّه وتطوّره وسببٌ في نيل رضا الله تعالى ونبيه الكريم، ويُمكن لكلّ شخص أن يتحمل مسؤوليته الأخلاقية تجاه مجتمعه، وأن يسعى لإصلاح نفسه بأن يكون شخصًا مُتّصفًا بأفضل الصفات ونفسه ممتلئة بالطاقة الإيجابية. ويمكن للإنسان أن يبدأ بنشر الأخلاق الفاضلة بمجرد ابتسامة بسيطة ومحادثة لطيفة مع الآخرين وتمنّي الخير لهم وعدم الاستماع أو الالتفات للغيبة والنميمة والتعامل مع الناس بالتسامح وعدم الأنانية، فهو بهذا يُشجّع الآخرين على أن يكونوا مثله، ويكسب قلوبهم، ويُصبح بالنسبة لهم قدوة حسنة، كما تُصبح مكارم الأخلاق في المجتمع عادة وتقليدًا يسير عنه الجميع لأنّها تكون الأساس في التعامل فيه. يجب أن تنعكس الأخلاق الفاضلة على الأفعال وطريقة التعامل بين الناس، وألّا تكون مجرّد أخلاقٍ بالاسم.
يأتى تنفيذ تلك الندوات بناءا على توجيهات
السيد الدكتور/أشرف_صبحي وزير الشباب والرياضة.
والسيد اللواء /محمد_الشريف محافظ الإسكندرية
وفي اطار حرص وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة/صفاء_الشريف. وكيل الوزارة _مدير المديرية على دعم الشباب وتثقيفه من خلال الندوات التثقيفية المختلفة وابعادهم عن الظواهر السلبية التي تحيط بهم في المجتمع وتنمية الوعي والادراك لديهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى