Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

اول رد من الأهلي بعد مهاجمة شوبير علي موسيماني.

متابعة أيمن ابراهيم.

رد النادي الأهلي، على تصريحات الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكان شوبير شن هجوما على موسيماني قائلا:”الأهلي كان عنده فرصة كبيرة إنه يصل لنهائي كأس العالم للأندية، ولكن التركيبة نفسها التي خاض بها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، المباراة كانت صعبة، هذا من وجهة نظري”.

وتابع شوبير:”مش هقدر أظيط مع الظيطة وأقول إن الأهلي ظهر بمستوى جيد، الخسارة نتيجة مش حلوة»، مضيفًا: «كنت أجلس بجوار بعض من مسؤولي الأهلي، وكانوا يرون أن الفريق الأحمر قادر على الفوز أمام بالميراس، لو لعب بخطة هجومية من البداية”.

ونشرت صفحة الأهلي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لموسيماني وعلقت عليها:” نثق بك دائمًا”.

وخسرالنادي الأهلي، من نظيره بالميراس البرازيلي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الهلال السعودي، في الثالثة عصر السبت المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، والتي سوف تقام على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى