Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“صلاح والنني وعبد المنعم” في التشكيل المثالي لكأس الأمم الإفريقية

 

محمد عفيفي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء اليوم الإثنين، التشكيل المثالي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي اختتمت أمس الأحد في الكاميرون بتتويج منتخب السنغال بلقب المسابقة، وحصول منتخب مصر على المركز الثاني.

واختار “كاف” ثلاثة لاعبين من منتخب مصر في التشكيل المثالي للبطولة القارية، وهم “محمد عبد المنعم ومحمد النني ومحمد صلاح”، كما اختار الاتحاد الإفريقي الثنائي محمود حمدي “الونش” وأحمد أبو الفتوح في قائمة الاحتياطي.

وتواجد في التشكيل الأفضل لكأس الأمم الإفريقية “كان”، أربعة لاعبين من السنغال، وثلاثة لاعبين من مصر، بالإضافة إلى لاعبين من منتخب بوركينا فاسو، ولاعب من المغرب، ومثله من الكاميرون.

وجاء التشكيل المثالي لكأس الأمم الإفريقية كالتالي: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي (السنغال)، وفي الدفاع: أشرف حكيمي (المغرب) – محمد عبد المنعم (مصر) – إدموند تابسوبا (بوركينا فاسو) – ساليو سيس (السنغال)، وفي الوسط: محمد النني (مصر) – نامبالي ميندي (السنغال) – إبراهيما توريه (بوركينا فاسو)، وفي الهجوم: محمد صلاح (مصر) – فينسيت أبو بكر (الكاميرون) – ساديو ماني (السنغال).

وتواجد في قائمة الاحتياطي: أندري أونانا (الكاميرون) – محمود حمدي “الونش” (مصر) – أحمد فتوح (مصر) – كاليدو كوليبالي (السنغال) – كولينز فاي (الكاميرون) – زامبو انجويسا (الكاميرون) – سفيان بوفال (المغرب) – توكو إيكامبي (الكاميرون) – فامارا ديديو (السنغال) – يوسف ماشانجاما (جزر القمر).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى