Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياسةمحافظات

تغطية خاصة لأصالة وطن لافتتاح  أمانة الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي  بأسيوط   .

 

كتبت : ر انيا مصطفي

 شهد نادي الأطباء يوم الجمعة الموافق 2022/2/4 م فاعليات احتفالية افتتاح الحزب المصري الديمقراطي الجتماعي بحضور لفيف من قيادت ونواب الحزب.

أمين الحزب بأسيوط :” نُخرج كوادر قوية لخدمة بلادنا “.

بدأت فاعليات احتفالية افتتاح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بكلمة الأستاذ حسام مصطفي أمين الحزب بمحافظة أسيوط الذي اكد علي أن أهم ما نقدمه للشارع الأسيوطي وللمجتمع ككل هو تخريج كوادر قوية تستطيع إفادة بلادها والمشاركة في تحقيق أهداف الدولة حكومة وشعباً بالإضافه للعمل على ما تقدمه الدولة من مشاريع خدمية ومساعدة الشباب والمرأة والمشاركة في المشروع القومي حياة كريمة.

عضو الهيئة العليا :”الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ليس وليد اليوم “.

 الدكتور عمرو فاروق مراد عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي عن محافظة أسيوط أوضح أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ليس وليد اليوم فطالما كانت أمانة أسيوط من أهم أمانات الحزب وأعضائها من أنشط سياسين أسيوط واليوم نعلن عن إعادة الحياة للأمانة وبث دماءاً جديدة في حضور أبناء المحافظة وبضيافة الحزب .

رئيس الحزب :” محاربة الارهاب لا يجب أن تكون علي المستوي الأمني فقط”.

تلي ذلك كلمة رئيس الحزب والذي أكد من خلالها أن العدل الاجتماعي هو اساس التنمية وأن محاربة الارهاب لا يجب أن تكون علي المستوي الأمني فقط؛ بل لابد من محاربته من خلال التعليم والمجتمع والفكر ووجه التحية للحضور والتهنئة لافتتاح مقر للحزب بمحافظة أسيوط .

نائب رئيس الحزب :” الحزب لا يؤمن بشعارات ولكنها مبادئ نطبقها” .

أما المهندس باسم كامل نائب رئيس الحزب أوضح أن الحزب يؤمن بالمساواة والمواطنة وهي ليست شعارات ولكنها مبادي نطبقها وعلينا أن نسعي للنجاح  ووجه التحية للحضور والتهنئة بمناسبة افتتاح مقر الحزب .

 

النائب محمود مرسي : ” تبني الحزب مناقشة قانون العمل و ميزانية التعليم والصحة “

وأفاد النائب محمود سامي رئيس الهيئة البرلمانية في مجلس الشيوخ للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأن الحزب من الاحزاب النشيطة, والفعالة والتحدي الأول الذي نواجهه هو الثبات علي المبادئ ولا ننتقل من يسار وسطي إلي اتجاه أخر والتحدي الأكبر هو تقديم وتوفير كافة الخدمات للمجتمع ومنها مناقشة قانون العمل بالمجلس حيث يخص 30مليون مواطن و12 مليون عامل ولذلك يحتاج للدعم في توازن وافضلية للعمال, وكذلك مناقشة الميزانية, ورفع ميزانية التعليم والصحة وبناء عليه أصدرفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي قراره بشأن تعيين 150 الف معلم ,وكذلك ناقشنا مدي عدم جدوي استخدام التابلت في العملية التعليمية .

 

 

 

البياض :”الحزب من أكثر الأحزاب تأثيراً بمجلس النواب”

وأشار النائب الدكتور فريدي البياض  إلي أن القوة الحقيقية هي نبض الشارع حيث أن الحزب هو أقل الأحزاب عدداً في مجلس النواب ولكنه أكثر الأحزاب تأثيراً لأننا دائما  علي قلب رجل واحد وذلك من خلال التنسيق مع الحزب ومع الزملاء .

النائبة أميرة صابر :”رفضنا بالإجماع الموازنة العامة للدولة بمجلس النواب “

أما النائبة أميرة صابر  أضافت أن الحزب يعتمد في ادائه علي 6 مبادئ أساسية وهي( العدالة الاجتماعية – التنمية الاقتصادية – الديمقراطية – المواطنة- كرامة الانسان – دولة الامن والقانون ) ودللت علي ذلك من خلال إجماع كامل الحزب برفض الموازنة العامة لان مخصصات التعليم والصحة غير كافية لإحداث طفرة حقيقية بهم, ونسعي لتأمين حق مصر في مياه نهر النيل .

أمين عام جنوب أسيوط :”الحزب يهدف إلي تحقيق العدالة الاجتماعية والديمقراطية “.

وأوضح الأستاذ عبد المنعم سالم أمين عام جنوب أسيوط أن الحزب يشبه الطائر له جناحان يحلقان في آفاق الديمقراطية, ونسعي دائماً لتحقيق أهداف الحزب المرجوة من عدالة اجتماعية وديمقراطية .

تأبين روح الدكتور فاروق مراد والدكتورة مني المهدي .

ومن خلال الحزب تم تقديم خالص الشكر والتقدير للدكتور عمرو فاروق مراد للمساعدة والسعي لإعادة النشاط مرة أخري للساحة السياسية بأسيوط, وقامت أمانة الحزب بعرض فيلم قصير لتأبين روح الدكتور فاروق مراد شيخ الجراحيين وتم تقديم تذكار للدكنور عمرو فاروق مراد.

تلي ذلك تكريم وتأبين روح سيدة العمل العام الدكتورة مني المهدي وتم عرض تسجيلي عنها وعن أهم انجازتها و تقديم صورة تذكارية استلمتها ابنتيها .

وتلي ذلك كلمة كلا من الدكتور أيمن عثمان نقيب صيادلة مصر والدكتور علاء حيالله نقيب صيادلة أسيوط وعبر كلا منهما عن حزنهم علي وفاة سيدة العمل العام والخيري الدكتورة مني المهدي وطالبوا الحضور بقراءة الفاتحة علي روحها تقديراً لجهودها الكبيرة في مجال العلم والعمل الخيري .

كلمات السادة الحضور .

واختتمت فاعليات الاحتفالية بكلمة من الحضور منهم الأستاذ حسام حسن امين العمل الجمهوري بحزب العدل, والدكتورة سحر عبد المولي, والأستاذة منار كامل رئيس وحدة حماية الطفل بالمحافظة, والمحامية الأستاذة ايمان عمر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى