Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظاتمحليات

إزالة ٦ حالات تعدي بإجمالي مساحة ١١٤٥ م٢ بمركزي إيتاي البارود والدلنجات بالبحيرة 

 

متابعة اسماء همام

في إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها .

 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .

 

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمركزي إيتاي البارود و الدلنجات عن إزالة ٦ حالات تعدي بإجمالي مساحة بلغت ١١٤٥ م٢ عبارة عن :

 

– إزالة ٣ حالات تعدي في المهد على الأرض الزراعية بمساحة ٤٤٥ م٢ بنطاق مجلس قرية أرمانيا بإيتاي البارود عبارة عن ردم حفر قواعد وإزالة مبنى طوب أبيض وإزالة جزئية لقواعد وسملات خرسانية .

 

– إزالة ٣ حالات تعدي بمساحة ٧٠٠ م٢ بمدينة الدلنجات وقرية كوم زمران كما تم وقف أعمال شدة خشبية والتحفظ على معدات البناء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى