Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

خلال زيارته للمدرسة الفنية للبنات بموط

الدكتور / جمال حسن متابعه عبير فتحي. يشيد بحسن آداء العمل ويؤكد على إستغلال كافة الإمكانيات المتاحة والتدريبات العملية للطالبات من أجل عمالة فنية مدربة مؤهلة لسوق العمل الحر

أجرى الدكتور/ جمال حسن وكيل التعليم بالوادى الجديد اليوم السبت جولة تفقدية لمتابعة سير منظومة العمل بمدرسة موط الفنية للبنات بإدارة الداخلة التعليمية،بمرافقة مدير إدارة الداخلة التعليمية.
جاء ذلك لمتابعة سير منظومة العمل بالمدرسة وأقسامها المختلفة مؤكدا على إستغلال كافة الإمكانات المتاحة .

وخلال جولته إلتقى وكيل التعليم بالمحافظة بمجموعة من العاملين بحضور مدير المدرسة مثنيا على ما شهده من مجهودات متميزة وحسن آداء العمل والحرص الدائم على الإرتقاء به .

معربا عن خالص الامتنان والتقدير للسيد ا للواء محمد سالمان الزملوط على دعمه الكامل والمتواصل للعملية التعليمية على أرض المحافظة وخاصة التعليم الفنى والذى يشهد طفرة هائلة و إنجازات وتميز فى ظل قيادته الرشيدة والواعية ومنها تصدر المحافظة لأوائل الجمهورية بنتائج الدبلومات الفنية عن العام المنقضى فضلا عن برامج تدريبية مكثفة لطلاب التعليم الفنى داخل المدارس وأيضا العديد من مصانع المحافظة لربط النظرية بالتطبيق من أجل عمالة فنية مدربة مؤهلة ومطلوبة لسوق العمل الحر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى