Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

مياه سوهاج: تنظيم مسابقة بين أفرع الشركة لتنمية مهارات السلامة والصحة المهنية

 

قال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، إن الشركة نظمت اليوم/الثلاثاء/، المسابقة العامة في تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية والتي ضمت مجال مكافحة تسرب غاز الكلور ومجال كيفية النزول للأماكن المغلقة.
وأوضح عبدالغفار – في تصريحات له – أنه تنافس في هذه المسابقة 11 فريقًا في مجال التعامل مع تسرب غاز الكلور، و10 فرق في مجال النزول للأماكن المغلقة وأنه جاري تنظيم مسابقة أخرى بين فرق محطات مياه الشرب وفرق محطات الصرف الصحي.
وأشار إلى أن الهدف من المسابقة تنمية مهارات العاملين في مجال السلامة والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل، موضحًا أنه في مجال التعامل مع تسرب غاز الكلور حصل فرع مياه طما على المركز الأول وفرع مياه جرجا على المركز الثاني، وفرع مياه أخميم على المركز الثالث، وفي مجال النزول للأماكن المغلقة حصل على المركز الأول فرع الصرف الصحي بطهطا، وعلى المركز الثاني فرع مياه ساقلتة، وعلى المركز الثالث فرع الصرف الصحي بالمراغة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى