Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظاتمحليات

محافظ الإسماعيلية : إزالة إشغالات الرصيف في امتداد محور فؤاد عزيز غالي تمهيدا لتنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الرابط مع محور صبري مبدي

 

عبير فتحي

وجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بإزالة كافة إشغالات الطريق و الرصيف لمنطقة محلات حديقة الخالدين بإمتداد محور فؤاد عزيز غالي ، و ذلك تمهيدا لبدء تنفيذ أعمال رصف وتطوير وتوسعة امتداد المحور و الطريق المستحدث و الرابط بينه و بين محور صبري مبدي بنطاق حي ثالث. و الذي يهدف للقضاء علي مناطق الإزدحام المروري بمنطقة المدارس و خلق أماكن انتظار و تحقيق سيولة مرورية بالمحاور والشوارع المحيطة بها.

 

يأتي ذلك في إطار الخطة الموسعة لمحافظة الإسماعيلية لرفع كفاءة وتطوير الشوارع الرئيسية والفرعيةبالإسماعيلية ، و تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالمحافظة.

 

و في هذا الشأن قام حي ثالث محافظة الإسماعيلية بالتعاون مع مديرية الطرق و النقل و إدارة التخطيط المروري ، امس الاحد ، بتنفيذ إزالة جميع إشغالات الطريق من منطقة محلات حديقة الخالدين و ذلك لإعادة التخطيط المروري للشوارع بالمنطقة وذلك لتيسير الحركه المرورية ، فضلا عن تنفيذ مخطط حديقة عامة بالمنطقة لخدمة أهالي الحي.

 

و أشار مهندس احمد الشيمي مدير عام الطرق و النقل أن أعمال التوسعة والتطوير و الرصف لشوارع المحافظة الرئيسية و الداخلية يأتي ضمن خطة المحافظة الشاملة و الخطة الإستثمارية لتطوير الطرق بكافة المراكز و المدن بالمحافظة مشيرا إلي أن الهدف من تلك الأعمال تيسير الحركة المرورية و القضاء علي الإختناق المروري في المناطق التي تم رصد شكاوي المواطنين بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى