Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فن

صاحب المركز الأول لمسابقة ابداع للأفلام القصيرة لأصالة وطن :

صاحب المركز الأول لمسابقة ابداع للأفلام القصيرة لأصالة وطن :

” المسابقة منفذ لشباب المبدعين وفيلم التحطيب يعكس التراث الصعيدي ”

كتب : جمال المنياوي

محمد اسماعيل طه من محافظة المنيا شاب تخصص في “Story board ” , الأفلام الوثائقية , الأفلام القصيرة, الاعلانات , وصناعة المحتوي الرقمى ومشاريع التخرج والإعلانات وفى صناعة القصص الإنسانية المصورة الملهمة للآخرين.

 

 

 

واكد محمد لأصالة وطن : ” أنه مصور ومونتير خريج قسم الاعلام من كلية النوعية بجامعة المنيا يهتم بشكل عام بالصعيد وكل مايخص الصعيد من فنون وعادات وتقاليد وموروث شعبي فقام بعمل فيلم انتاج ذاتى يوثق فيه فن التحطيب من خلال صناعة بين ماحفظه الأجداد وتوارثته الأجيال والذى يشكل بدوره تراثا فنيا كبيرا ومن أجل ذلك قمت بالبحث عن أهم وأقدم أشكال الفنون فى الصعيد المصري فقررت اخراج صناعة فيلم يوثق لعبة التحطيب الموروثة في صعيد مصر وخاصة في محافظة المنيا موطني “.

 

وأضاف إسماعيل : ” أنه شارك فى مسابقة ابداعى التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية في الفنون وشاركت باسم مركز شباب مدينة المنيا فى المسابقة وبعد العديد من التصفيات وفقت بحصادى للمركز الأول على مستوى الجمهورية , فى حقق حلمك من خلال مسابقة إبداع فى الأفلام القصيرة ” .

 

وأوضح المونتير محمد اسماعيل : ” إلى انه تخصص فى صناعة القصص الإنسانية المصورة والملهمة للأخرين إلى جانب الأفلام القصيرة والوثائقية والإعلانات وصناعة المحتوى الرقمي ومشاريع التخرج “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى